الاذاعة العبرية : قلق امنى صهيوني من تهديدات السرايا والقسام والسفير القطرى ومندوبين دوليين ينقلون رسائل للتهدئة


bl
اتحاد برس- وكالات 
  

نقلت اذاعة جيش الاحتلال عن مصادر امنية وعسكرية في قيادة المنطقة الجنوبية انها تنظر بجدية كبيرة الى التهديدات بالتصعيد التي صدرت من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس وسرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي خلال الـ 48 ساعة الماضية بالرد على اي تطورات ميدانية على جبهة غزة.

وقالت المصادر ان المستوى الامني والسياسي في دولة الاحتلال يدرك بان الفصائل والاجنحة العسكرية الكبيرة لا ترغب بالتصعيد ولكن حماس تتحمل مسؤولية كل ما يحدث في قطاع غزة بصفتها سلطة الامر الواقع الحاكمة هناك وان كا ما يحدث هو من مسؤوليتها الامنية المباشرة.

واضافت انها ترحب بتخفيف الضغط المصري عن غزة الا انها ترى ضرورة منع تدفق اي سلاح الى قطاع غزة عبر الانفاق او الحدود المصرية مع القطاع.

وتابعت " ان السفير القطري العمادي ومندوبين دوليين اخرين يلعبون دورا مهما في نقل رسائل تهدئة بين المقاومة واسرائيل بحيث يضمن الجميع عدم تطور الاوضاع الى مواجهة شاملة لا يرغب اي طرف فيها الان".

وكانت نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامى صباح الاربعاء فيديو، يظهر الية عسكرية اسرائيلية تحمل ضباطاً يتنقلون قرب السياج الفاصل شرق قطاع غزة، كما ظهر الفيديو رجال سرايا القدس ينصبون صاروخاً جديداً موجهاً تجاه هذه الالية، وبانتظار الاوامر لاستهداف الضباط وقوات الاحتلال.


تعليقات

أضف تعليقك

خبر عاجل
  • شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل
  • الصحة: ارتفاع عدد الاصابات الى 20 اصابة بجراح مختلفة شرق قطاع غزة
  • خبر عاجل 2
  • خبر عاجل 1
أخبار عاجلة