جندي اسرائيلي .. هكذا قتلت اربعة فلسطينين في رفح


bl
بثت القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي، مقابلة مع جندي، اسرائيلي، قال خلالها أنه قتل اربعة فلسطينين في رفح خلال العدوان الاخير على قطاع غزة.

وتم تكريم الجندي، ساهار الباز، وهو مرتزق جلبته اسرائيل من ولاية لوس انجلوس بالولات المتحدة الاميركية قبل ان يتجاوز عمره 18عاما، ومنح القاتل وسام "بنائي صهيون" الذي تقدمه منظمة نيفش بنفيش اليهودية المتطرفة ، بسبب "آدائه المتميز خلال عملية الجرف الصامد".
وقال الجندي "كنت خارج النفق الذي تم العثور عليه في رفح، وكان بقية اعضاء الدورية يعملون على تدمير النفق، وأثناء عملي في الحراسة،

انقض خمسة مخربين، على الموقع العسكري وكانوا مسلحين ببنادق من طراز كلشنكوف، وقذفوا نحوي قنابل يدوية، وأنا رددت عليهم باطلاق النار،

وفي تلك الاثناء، طرأ عطل أوقف بندقتي عن العمل، وخلال ذلك، كان يتوجب عليَ مواصلة العمل، وبفضل التدريبات الكثيرة التي خضعت لها، نجحت باصلاح العطل فواصلت اطلاق النار، ونجحت بتصفية 4 مخربيين".

وبحسب الجندي القاتل فإن المقاتلين الفلسطينين اقتربوا بشكل كبير منه وتبقت مسافة تفصل بينهم وبين الجندي لا تزيد عن سبعة امتار مضيفاً "المخرب الخامس ركض نحو المسجد، وهناك نجح احد اصدقائي من الطاقم بتصفيته".


تعليقات

أضف تعليقك

خبر عاجل
  • شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل
  • الصحة: ارتفاع عدد الاصابات الى 20 اصابة بجراح مختلفة شرق قطاع غزة
  • خبر عاجل 2
  • خبر عاجل 1
أخبار عاجلة