بلدية خان يونس تكرم طلبة التوجيهي والفائزين بالمسابقة الرمضانية


bl
اتحاد برس / خان يونس
 
نظمت دائرة العلاقات العامة والأنشطة المجتمعية في بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، حفلاً تكريمياً للطلبة الناجحين في الثانوية العامة من أبناء الموظفين والعاملين بالبلدية، بالإضافة إلى الفائزين في المسابقة الرمضانية.
وأقيم الحفل في قاعة البلدية، بحضور رئيسها المهندس يحيى الأسطل، ونائبه المهندس صلاح الدين أبو عبدو ، والقائم بأعمال مدير عام البلدية أ. محمد الأسطل، والمدير الإداري لمديرية التربية والتعليم غرب خان يونس الأستاذ حسين أبو شمالة، وحشد غفير من المُكرمين وذويهم.
واستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، تلاها كلمة افتتاحية لعريف الحفل المهندس حازم الفرا أوضح خلالها بأن إقامة هذا التكريم لثلة من الطلاب والطالبات الناجحين في امتحانات الثانوية العامة من أبناء موظفي البلدية يأتي كرد جميل لآبائهم كونهم بذلوا كل ما بوسعهم من جهد وعطاء مخلص تجاه البلدية والمواطنين على حد سواء، وعكفوا على قضاء حوائج الناس فقضى الله حوائجهم بأن أكرمهم بنجاح أبنائهم.
وفي كلمة رئيس البلدية المهندس الأسطل أكد فيها على أهمية العلم والتحلي به كونه يعد سلاح المستقبل وطريق الأمة لتبوء مكانات متقدمة، مشيراً إلى أن بلدية خان يونس دائمة السعي نحو تعزيز علاقتها بالمجتمع وبناء الشراكة وتحقيق شفافية العمل في كافة المجالات إلى جانب القيام بواجباتها على الوجه الأكمل لتعزيز صمود شعبنا.
واشار إلى أهمية الحفل والذي يأتي في إطار دعم البلدية لموظفيها وجمهورها الداخلي وتوطيد مختلف العلاقات الإجتماعية، ورفع الأسطل رسالة شكر وتقدير إلى القائمين على الحفل لجهودهم المبذولة في إنجاحه على الوجه الأكمل.
وفي كلمة مديرية التربية والتعليم حث أبو شمالة الطلبة الناجحين على مواصلة مسيرة التفوق، مشيراً إلى أن النجاح في الثانوية العامة ليس نهاية المشوار بل أمامهم نجاحات أخرى بإنتظارهم، منوهاً إلى أن التميز يجب ألا يقتصر على المجال الدراسي فحسب بل يجب أن يكونوا كذلك متميزين في حياتهم العملية داعياً إياهم أن يكونوا نماذجاً في الإيجابية والتعاون نحو أهلهم ومجتمعهم.
بدورها شكر ت الطالبة أميرة أبو جزر، إدارة بلدية خان يونس على لفتتها الكريمة في حفل التكريم لأبناء الموظفين الناجحين في الثانوية العامة، مشيرةً إلى أهميته في تعزيز علاقة البلدية بالمجتمع بعيداً عن الخدمات التقليدية، معربةً عن أملها أن يحظى الطلبة الناجحين بمستقبل علمي وحياة جامعية عامرة بالنجاحات.
وفي نهاية الحفل تم تكريم طلبة الثانوية والفائزين بالمسابقة الرمضانية عبر تقديم شهادات التقدير والجوائز القيمة. 

تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة