بمناسبة انطلاقتها الـ(23)

التجمع الإعلامي الفلسطيني يكرّم صحيفة "الاستقلال"


bl
اتحاد برس/غزة

كرّم التجمع الإعلامي الفلسطيني الأربعاء، أسرة صحيفة "الاستقلال"، وذلك بمناسبة مرور (23) عاماً على انطلاق الصحيفة، وتقديرا لمجهوداتها في خدمة القضية الفلسطينية وتعزيز مشروع الإعلام الفلسطيني المقاوم.

وأكد رئيس التجمّع توفيق السيد سليم، أن صحيفة "الاستقلال" وعلى مدار سنوات عمرها ساهمت في إرساء قواعد جديدة في الإعلام الفلسطيني المقاوم الذي أخذ على عاتقه تعزيز وعي الجماهير بالقضية الفلسطينية وبضرورة الانحياز إلى مشروع المقاومة بالإضافة إلى متابعة ومعالجة هموم وقضايا المواطن.

وأشار السيد سليم إلى أن "الاستقلال" وبالرغم من المضايقات والملاحقات التي واكبت مسيرتها لا سيما اغتيال مديرها العام الشهيد القائد هاني عابد بعد صدور العدد الثاني من الصحيفة، إلا أنها حافظت على نهجها وثباتها وعهدها الذي قطعته على نفسها بالانحياز إلى الجماهير والأمة، فكانت بحق صوت فلسطين إلى الأمة وصوت الامة إلى فلسطين.

وأعرب السيد سليم عن تمنياته بأن تواصل "الاستقلال" مسيرتها التي انطلقت من أجلها لتظل نبراساً لكل الباحثين عن الحقيقة

من جانبه رحب رئيس تحرير "الاستقلال" خالد صادق بالوفد الزائر، مستعرضا جملة من المحطات التاريخية المهمة التي مرّت بها الصحيفة، مشيدا بدور التجمع الإعلامي في خدمة الإعلاميين وتسليط الضوء على الانتهاكات التي يتعرضون لها من قبل الاحتلال والاجهزة الامنية الفلسطينية.

وضم الوفد الزائر إلى جانب السيد سليم، كلا من نائب رئيس التجمع رضوان أبوجاموس، وعضوي مجلس الإدارة محمد سلطانة وأنس بركة.


تعليقات

أضف تعليقك

خبر عاجل
  • شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل
  • الصحة: ارتفاع عدد الاصابات الى 20 اصابة بجراح مختلفة شرق قطاع غزة
  • خبر عاجل 2
  • خبر عاجل 1
أخبار عاجلة