التجمع الإعلامي الفلسطيني يختتم مخيم هواة الطبيعة "3"


bl

إتحاد برس. رفح

إختتم التجمع الإعلامي الفلسطيني بالتعاون مع دائرة نورمان للبيئة مخيم هواة الطبيعة "3" الذي أقيم في مقر التجمع الإعلامي بمدينة رفح, بواقع 25 ساعة إستهدف 25 متدرب ومتدربة من فئة الإعلاميين.

وقال الأستاذ ياسر أبو عاذرة مدير التجمع الإعلامي بالمدينة خلال حفل التكريم أن التجمع الإعلامي يهدف لتزويد الصحفيين كافة المهارات والخبرات اللازمة لعملها, وأن هذا التدريب يهدف لتعزيز دور الصحفيين في معالجة وتناول قضايا البيئية.وأوضح أبو عاذرة أن التجمع الإعلامي مستمر في عقد التدريبات واللقاءات في كافة الجوانب التي تهم الصحفي الفلسطيني.

من جانبه تحدث الأستاذ خالد أبو جامع منسق دائرة نورمان للبيئة أن الدائرة تهدف للتخلص من مشكلات البيئة في قطاع غزة وتسعى من وراء هذا التدريبات واللقاءات لتعزيز دور الصحفيين في مكافحة هذه المشكلات البيئية.

وكان التدريب قد إستمر 4 أيام متواصلة تناول خلالها محاور ومواضيع مختلفة بخص البيئة ومشكلاتها وركز على الإعلام البيئي وكيف يصنع الإعلامي مادة إعلامية بيئية سواء صورة أو تقرير أو فيديو، وفي نهاية التدريب تم تكريم المدربين والمتدربين.

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏21‏ شخصًا‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، ‏‏لحية‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، ‏‏لحية‏‏‏

تعليقات

أضف تعليقك

خبر عاجل
  • شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل
  • الصحة: ارتفاع عدد الاصابات الى 20 اصابة بجراح مختلفة شرق قطاع غزة
  • خبر عاجل 2
  • خبر عاجل 1
أخبار عاجلة