التجمع الإعلامي الفلسطيني يفتتح دورة "إدارة مواقع التواصل الإجتماعي" برفح


bl

اتحاد برس. رفح

نظم التجمع الإعلامي الفلسطيني  في الإتحاد الإسلامي للنقابات المهنية بمدينة رفح ، دورة تدريبية حول واقع الإعلام الإجتماعي وكيفية إستغلال مواقع التواصل في القضايا المجتمعية والسياسية والإقتصادية، وتناولت كيفية الحماية من مواقع التواصل وحالات الإبتزاز الإلكتروني، بمقر التجمع الإعلامي بمدينة رفح.

 

وأفادت أ.دعاء برهوم مسؤول ملف الإعلاميات بالمدينة أن الدورة تستهدف 15 متدربة ، مضيفاً أن التدريب يهدف لتعزيز قدرة الفتيات على إستغلال مواقع التواصل الإجتماعي بشكل صحيح والعمل على التوجيه السليم لهم، وإستغلال تلك التطبيقات في الحياة العملية والقضايا الإجتماعية والإنسانية.

 

وقالت مدربة الدورة أ. ثريا أبو زهري متخصصة بمجال السوشيل ميديا أن ما تسعى لتحقيقه هو خلق واقع جديد من الإعلام الجديد موجه بطريقة تساهم في تعزيز دور المرأة في المجتمع وتوصيل صوتها في القضايا المجتمعية المختلفة، مضيفةً أن التدريب يستهدف تجمعات متعددة من المجتمع الفلسطيني من أجل خلق وعي لدى فئة الفتيات.

 

بدورها قالت أ. زينب نعنع مسؤولة دائرة العمل النسائي بالإتحاد الإسلامي أن الدورة تستهدف 20 متدربة بواقع 20 ساعة تدريبية ، تهدف للإرتقاء في المرأة الفلسطينية وخلق وعي كامل في كيفية إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي بشكل جاد ومؤثر.


تعليقات

أضف تعليقك

خبر عاجل
  • شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل
  • الصحة: ارتفاع عدد الاصابات الى 20 اصابة بجراح مختلفة شرق قطاع غزة
  • خبر عاجل 2
  • خبر عاجل 1
أخبار عاجلة