منتدى الأخصائي الإجتماعي والنفسي يختتم دورة تدريبية بمدينة رفح


bl

اتحاد برس. رفح


اختتم منتدى الأخصائي الإجتماعي والنفسي في الاتحاد الاسلامي للنقابات المهنية، دورة تدريبية بعنوان " مدخل في العلاج المعرفي السلوكي" بمقر المنتدى بمدينة رفح.

 

وقال الأستاذ رمزي عواجة مسؤول المنتدى أن هذه الدورة جاءت لتوعية الأخصائيين بدور العلاج المعرفي السلوكي، مضيفاً أن المنتدى يسعى جاهداً لبناء جمهور متكامل من الأخصائيين وتقديم لهم كل ما يلزم في حياتهم العملية والعلمية، وأضاف عواجة أن المنتدى سيقدم المزيد من اللقاءات والتدريبات لتعزيز دور هذه الفئة.

 

بدوره أفاد الأستاذ أحمد عيد مدرب الدورة أن التدريب تمحور حول تاريخ تطور العلاج المعرفي السلوكي والأساليب والتقنيات للعلاج المعرفي وركز على دور المعالج في هذه الإطار، مضيفاً أن الخريج من التدريب سيكون على وعي كامل بطرق وأساليب العلاج المعرفي السلوكي.

 

من جانبه قالت الأستاذة زينب نعنع مسؤولة العمل النسائي في الاتحاد الاسلامي أن منتدى الأخصائي الإجتماعي والنفسي يهتم بدور المرأة في العمل النقابي ويعزز من وجودها وان التدريب استهدف 20 متدرب ومتدربة بواقع 20 ساعة تدريبية، وأثنت نعنع على دور المدرب أحم عيد ومنتدى الأخصائي على إتمام هذا التدريب شاكرةً جهودهم في إنجاح الدورة.

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏شاشة‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏أحذية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏


تعليقات

أضف تعليقك

خبر عاجل
  • اصابة خطيرة في البطن وصلت لمستشفى الاقصى الان
  • شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل
  • الصحة: ارتفاع عدد الاصابات الى 20 اصابة بجراح مختلفة شرق قطاع غزة
  • خبر عاجل 2
  • خبر عاجل 1
أخبار عاجلة