منتدى المهندس الزراعي ينظم ورشة عمل بمدينة رفح


bl

اتحاد برس. رفح


نظم منتدى المهندس الزراعي بالاتحاد الاسلامي للنقابات المهنية ورشة عمل بعنوان " واقع صناعة الألبان ومنتجاتها بين الحاضر والمستقبل" بمقر شركة القدس بمدينة رفح بحضور خريجين وعاملين في المجال.

 

وقال مسؤول المنتدى المهندس ابراهيم الجزار أن هذا اللقاء جاء من أجل توعية المهندسين الزراعيين بواقع صناعة الألبان والتحديات التي تحد بهم ، واضاف الجزار أن منتدى المهندس الزراعي يسعى لتطوير واقع الصناعات في فلسطين وتعزيز دور المهندسين وتطوير قدراتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

 

من جانبه تطرق ضيف الورشة دكتور تكنولوجيا الأغذية د. محمود السيقلي خلال شرحه لواقع صناعة الألبان إلى عدة محاور كمراحل التطور التاريخي لصناعة الألبان، وانتاج الحليب، وتوصيات تطوير المنتجات والتجارب الوطنية في مجال الصناعة، والتوقعات المستقبلية لانتاج الألبان،و شكر السيقلي منتدى المهندس الزراعي على الاستضافة واهتمامها بهذه الفئة المهتمة في مجال التطوير التكنولوجي للمجتمع وتقديم الأفضل للجمهور.

 

بدوره قال مدير شركة القدس للتنمية البشرية أ. محمد ابو مهادي ان الشركة تسعى لعقد شراكات مع كافة المراكز والمنتديات من أجل التنمية البشرية في كافة المجالات، شاكراً بدوره ضيوف اللقاء ومنتدى المهندس الزراعي.

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
 

تعليقات

أضف تعليقك

خبر عاجل
  • اصابة خطيرة في البطن وصلت لمستشفى الاقصى الان
  • شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل
  • الصحة: ارتفاع عدد الاصابات الى 20 اصابة بجراح مختلفة شرق قطاع غزة
  • خبر عاجل 2
  • خبر عاجل 1
أخبار عاجلة