استضاف الأسير المحرر طارق المدلل

لجنة الأخوات بالاتحاد الاسلامي تنظم لقاء حول الأسرى بمدينة رفح


bl

اتحاد برس. رفح

نظمت لجنة الأخوات بالاتحاد الاسلامي للنقابات المهنية لقاء بعنوان " واقع الأسرى والأسيرات وواجب نصرتهم" عصر اليوم بمقر الاتحاد بمدينة رفح، حيث استضاف اللقاء الأسير المحرر طارق المدلل.

وقال الأسير المحرر خلال حديثه عن تجربته في الأسر " إن حياة الأسر تحمل كافة معاني الألم والمعاناة فكل أسير له حياة سلبت منه" وأضاف المدلل ان الاحتلال يمعن بتعذيب الأسرى الفلسطينين وحرمانهم من حقوقهم.

وعبر المدلل عن فرحته حين تنسم الحرية وحطم قيوده، موضحاً ان جميع الأسرى في سجون الاحتلال ينتظرون حلم الإفراج عنهم وعودتهم الى عائلاتهم وحياتهم الخاصة ومنازلهم التي حرمو منها.

وتحدث المدلل عن تجربته في خوضه إضراب الكرامة لرفض كافة الاجراءات التعسفية من قبل الاحتلال ، موضحاً أن الاضراب عن الطعام يحمل الكثير من التفاصيل المؤلمة في حياة الأسير حين يشاهد جسده يتآكل، مؤكداً أن ارادة الانتصار على جبروت المحتل هي المحرك للإستمرار.

وطالب المدلل المقاومة الفلسطينة بالدفاع عن حقوق الأسرى وتحريرهم في أسرع وقت ممكن، مناشداً المؤسسات المدافعة عن حقوق الأسرى والمنظمات الدولية للنظر للإجراءات التعسفية بحق الاسرى وكل من سلبت منه حياته وحرم من مقومات الحياة.

وقالت مسؤولة لجنة الأخوات في الاتحاد الاسلامي أ. زينب نعنع " إننا نتطلع الى اليوم الذي نرى فيه أسرانا وأسيراتنا قد خرجو من سجون الاحتلال ليعودو لحياتهم ويكونو بين عائلاتهم" مضيفاً " نطالب كافة الجهات المعنية والمقاومة الفلسطينة بالتحرك الفعلي لإنقاذ حياة الأسرى والاسبرات". بدورها بعثن نعنع رسالة شكر للأسيرات الفلسطينيات خلف سجون الإحتلال.

وأضافت نعنع أن لجنة الأخوات في الاتحاد الاسلامي تسعى للمطالبة بحقوق الأسرى وخاصة الأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال، مشددةً أن هذه القضية العادلة لن تغادر الأذهان. وشكرت نعنع كل من لجنة الأخوات وضيف اللقاء الأسير طارق المدلل ومسؤولو الاتحاد الاسلامي بالمدينة.

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏5‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة