منتدى الأخصائي الإجتماعي ينظم فعالية فنجان قهوة بعنوان:" الضغوط النفسية وأثرها على المجتمع" برفح


bl
اتحاد برس.رفح
نظم منتدى الأخصائي الإجتماعي والنفسي بالاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية برنامجه الدوري فنجان قهوة بعنوان " الضغوط النفسية وأثرها على المجتمع"،مساء الخميس، في مقر الاتحاد بحافظة رفح.
وقال أ. رمزي عواجة مسؤول منتدي الأخصائي إن اللقاء ججاء بعد عقد دورة تدريبية لفئة الاخصائيين الاجتماعيين، مؤكداً ان اللقاء جاء من أجل تعزيز المعرفة بطرق وأساليب العلاج المعرفي السلوكي لدى جمهور المنتدى، مضيفا أن الدورة شملت الشق العملي والنظري بواقع 24 ساعة تدريبية.

بدورها أوضحت أ.زينب نعنع مسؤولة ملف الأخوات بمنتدي الأخصائين الإجتماعي والنفسي إن المنتدى يسعى دائماً أن يخدم هذه الفئة من النقابيين والخريجين.

بدوره قال الاستاذ أحمد عليان عيد أن الدورة تهدف لتعزيز الاطار النظري والعملي لدى خريجي هذا التخصص، مضيفا أن اللقاء شملت عدة محاور (ما هو الضغط النفسي السلوكي، أبرز أعرض الضغط النفسي، وكيفية الوقاية من الضغوط النفسية، كيفية علاج الضغوط النفسية) إضافة إلى مناقشة ورفع الوعي بآليات التخفيف من الضغوط النفسية، وأضاف عيد أن مثل هذه الدورات تعمل على دمج الخريجين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم وتأهيلهم للالتحاق بسوق العمل.

في ختام الورشة قدم المشاركون الشكر والتقدير لمنتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي علي هذا اللقاء وعلى المعلومات القيمة التي قدمها لهم المنتدى، وتم تكريم الأستاذ أحمد عليان عيد وبعض الأخوة بمناسبة حصولهم على درجة الماجستر، وتكريم خريجين دورة " العلاج المعرفي السلوكي ".
 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة