لجنة الأخوات في الإتحاد الإسلامي تشارك في المسيرة النسائية الحاشدة " فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار " شرق غزة


bl

اتحاد برس.غزة


شاركت لجنة الأخوات في الاتحاد الاسلامي بالنقابات المهنية تلبية لنداء لجنة المرأة في الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار في المسيرة النسائية الحاشدة" فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار"، وذلك أمس الثلاثاء، المقام في مخيم العودة شرق غزة (الملكة)، ‏بمشاركة القوى الوطنية،وعدد من الكادر النسائي العاملة في القوى والتجمعات.

أكدت الأخت زينب نعنع مسؤلة لجنة الأخوات في الإتحاد الإسلامي في النقابات المهنية برفح إن استمرار مسيرات العودة، وإصرار المرأة الفلسطينية على مواجهة مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

وقالت نعنع" إن مشاركة المرأة الفلسطينية اليوم في مسيرة نسوية كبيرة ضمن مسيرات العودة وكسر الحصار، هي امتداد لمشاركتها منذ اللحظة الأولى لهذه المسيرات، والتي ستكون بالتأكيد شريكة في إنجازات هذه المسيرات.

مضيفة إن صبر أمهات وزوجات وأخوات شهداء مسيرات العودة وكسر الحصار هو أحد أشكال المشاركة في هذه المسيرات. مشيرة إلى إن في كل مرة نشارك فيها في مسيرات العودة وكسر الحصار، كانت المرأة حاضرة في الصفوف المتقدمة.
 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

تعليقات

أضف تعليقك

خبر عاجل
  • اصابة خطيرة في البطن وصلت لمستشفى الاقصى الان
  • شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل
  • الصحة: ارتفاع عدد الاصابات الى 20 اصابة بجراح مختلفة شرق قطاع غزة
  • خبر عاجل 2
  • خبر عاجل 1
أخبار عاجلة