منتدى المهن الطبية ينظم يوم علمي طبي بالتعاون مع مستشفى الهلال الإماراتي برفح


bl

اتحاد برس.رفح

نظم منتدى المهن الطبية بالتعاون مع مستشفى الهلال الإماراتي للولادة اليوم ، يوم تدريبي علمي عن قراءة التحليل الطبية وتفسيرها ودلالتها للعاملين والخرجين في الحقل الطبي بمدينة رفح.

وحضر الدورة التدريبية كلاٌ من مدير منتدى المهن الطبية في قطاع غزة ماجد البطش والمدير الطبي لمستشفى الهلال الإماراتي الدكتور وليد ماضي ومدير منتدى المهن الطبي برفح محمود الجعبري ولفيف من فنين المختبرات والصيدلة والتخصصات الأخرى

وشمل اليوم العلمي عدة محاضرات قدمها الدكتورة أسماء حجازي في علم الكيمياء والدكتور مراد القديري في علم الدم والأستاذة شون قشطة في علم المناعة والأستاذ عطية حجاج في علم الاحياء الدقيقة.

ورحب الجعبري بالمشاركين في اليوم العلمي والتدريبي مؤكدٌ على أن منتدى المهن الطبية منذ انشاؤه أخذ على عاتقه الارتقاء بالعقلية العلمية والعملية لمنتسبي المهن الطبية في فلسطين من خلال الدورات واللقاءات العلمية والندوات المختلفة في هذا المجال.

وأكد الدكتور ماضي على أهمية هذا اللقاء واليوم العلمي مع منتدى المهن الطبية والذي يسعي للارتقاء بكادر الفني والطبي للمستشفيات وزارة الصحة، مشيراٌ أن مستشفى الهلال الإماراتي يتعاون مع كافة المؤسسات الطبية العاملة في الوطن من أجل تطوير الكوادر الطبية والفنية والصحية.

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٩‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة