فالفيردي يمدح نجم برشلونة ولا يهتم بخصم نصف النهائي


bl

أكد إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، أهمية جماعية فريقه في تقديم عرض رائع والفوز بستة أهداف مقابل هدف على إشبيلية، في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات المدرب الإسباني عقب انتهاء اللقاء، وقال فيها: "هناك دائما أوقات يظهر فيها هل ستكون المباراة في صالحك أم ضدك، في مباراة الذهاب إشبيلية قدم مباراة جيدة وفاز بهدفين، اليوم تدخل سيليسين قبل الهدف الثاني ثم فزنا بالمباراة في النهاية".

وتابع: "الفريق يسير بخطى ثابتة للأمام، الإصرار على الفوز هو مفتاح نتيجة الليلة، إذا مضينا كفريق واحد سوف نحقق أشياء كثيرة".

وأضاف: "صحيح أننا قد نتخلى عن بعض الأشياء، ولكن هدفنا هو الفوز بكل الألقاب".

وواصل: "لا يهمني الفريق الذي سنواجهه في نصف النهائي، يوم السبت أمامنا مباراة ضد فالنسيا الذي لعب مباراة قوية أيضا مثلنا، أمامنا وقت قليل للتعافي وما يهم هو الحصول على النقاط الثلاث".

وبسؤاله عن الفريق المفضل للعبور لنصف النهائي بين ريال مدريد وجيرونا أكمل: "الأفضل سيعبر، جيرونا يمر بموسم رائع وريال مدريد لديه أفضلية في نتيجة الذهاب".

واختتم: "لدينا حارسان عظيمان وسيليسين من حراس الفئة الاولى، نحن محظوظون لأننا نمتلك حارسا مثله، والكثير من الانتصارات لنا مؤخرا أتت لأن لدينا هذين الحراسين".


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة