التجمع الإعلامي الفلسطيني يدين بشدة تدمير الاحتلال مقرات إعلامية بغزة


bl

التجمع الإعلامي الفلسطيني يدين بشدة تدمير الاحتلال مقرات إعلامية بغزة
يعرب التجمع الإعلامي الفلسطيني عن إدانته الشديدة لتدمير طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" مقاراً ومنشآت إعلامية بقطاع غزة، من بينها مقر وكالة الأناضول التركية للأنباء، ومكتب إعلام الأسرى.
ويؤكد التجمع الإعلامي الفلسطيني أن الاستهداف والتدمير الممنهج الذي تقترفه قوات الاحتلال بحق المؤسسات الإعلامية العاملة في فلسطين، ما هو إلا إمعان في سياسة الإرهاب التي تنتهجها دولة الاحتلال بحق وسائل الإعلام المنحازة للحق الفلسطيني في مواجهة العدوان "الإسرائيلي" على شعبنا.
ويشدد التجمع الإعلامي الفلسطيني على أن هذا العدوان والذي يأتي بالتزامن مع احتفال العالم باليوم العالمي لحرية الصحافة، يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن دولة الاحتلال تضرب بعرض الحائط كل المعاهدات والاتفاقات التي تنادي بحماية الصحافة والصحفيين.
كما ويعرب التجمع الإعلامي عن تضامنه الكامل مع الزملاء في وكالة "الاناضول" ومكتب إعلام الأسرى، مطالبا كافة المؤسسات الدولية التي تعنى بالعمل الإعلامي وفي مقدمتها الاتحاد الدولي للصحفيين، ومنظمة مراسلون بلا حدود، واتحاد الصحفيين العرب، بالوقوف عند مسؤولياتها الحقيقية إزاء ما تتعرض له المؤسسات الإعلامية العاملة في فلسطين، من إرهاب "إسرائيلي" ممنهج.
كما ويطالب التجمع الإعلامي الفلسطيني بطرد الكيان الإسرائيلي من كافة المحافل والمؤسسات الدولية الصحفية، والعمل على تقديم قادة الاحتلال الذين يقفون خلف هذه الجرائم إلى محاكم الجرائم الدولية.
التجمع الإعلامي الفلسطيني
السبت: 4/5/2019


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة