جمعية الثقافة والتجمع الإعلامي ينظمان حفل إفطار للصحفيين جنوب قطاع غزة


bl

جمعية الثقافة والتجمع الإعلامي ينظمان حفل إفطار للصحفيين جنوب قطاع غزة

اتحاد برس.غزة

نظم التجمع الإعلامي الفلسطيني برفح وخانيونس بالتعاون مع جمعية الثقافة والفكر الحر حفل إفطار لـ120من الصحفيين والإعلاميين والكتل النقابية أمس السبت بمنتجع السعاد لاند، عن روح الزميل الراحل المخرج عبد الرحمن الحمران .

وأكد رئيس التجمع الاعلامي الفلسطيني بقطاع غزة الصحفي علاء سلامة خلال كلمة له ،أن التجمع يسعى للانخراط مع كافة الأطر العاملة من أجل بناء جسم صحفي متين يوحد الرسالة الإعلامية في مواجهة كافة المخاطر التي تحدق بالقضية الفلسطينية وعلى رأسها القضايا المجتمعية والسياسية.

وأضاف سلامة أن التجمع في طور الانخراط مع كافة المؤسسات المدنية والمحلية والدولية والحكومية في إطار تعزيز مبدأ الشراكة مع الجميع.

وقدم سلامة تعازيه الحارة لعائلة وأصدقاء الفقيد الصحفي الحمران الذي وافته المنية قبل ما يزيد عن الشهر.

وأشاد نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين د. تحسين الاسطل، بدور الذي كان يعمله الفقيد الحمران في توصيل الرسالة الفلسطينية ومعناة شعبنا من خلال أفلامه الوثاقية التي كان يخرجه الفقيد .

وأضاف الأسطل أن رسالة عبد الرحمن كانت تدعو للوحدة الوطنية ونبذ الفرقة والتوحد خلف كلمة واحدة وهي فلسطين، مشيراٌ أفلام عبد الرحمن كانت تدعو لأنهاء الانقسام والتوحد لمواجهة المحتل من خلال تسليط الضوء على جرائم الاحتلال بحق المدنيين ومقاومة شعبنا لهو.

وكما قدم التجمع درعين لتكريم جمعية الثقافة والفكر الحر ولذوي الفقيد تقديراٌ لم تبذله الجمعية اعمال تخدم القضية الفلسطينية والاعلام الفلسطيني، ولذوي الفقيد الراحل المخرج عبد الرحمن الحمران على ما قدمه من أعمل إعلامية كان له دور بارز في نقل مظلومية الشعب الفلسطيني للعالم الخارجي من خلال الأفلام الوثاقية التي كان يخرجه الراحل وحصول بعضها على جوائز دولية.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة