منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي ينظم مخيم " عودتنا بوحدتنا" في محافظة رفح


bl

منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي ينظم مخيم " عودتنا بوحدتنا" في محافظة رفح

نظم منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بالتعاون بالتعاون مع دائرة العمل النسائي ولجنه الأخوات بالاتحاد الاسلامي في محافظة رفح مخيم " عودتنا بوحدتنا " في مقر المنتدى الكائن وسط المحافظة، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام ،حيث تضمن العديد من الفقرات والزوايا المختلفة منها الترفيهية، الثقافية، الفنية والتراث الشعبى، التدريب المهني .

وقال مسؤول منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بقطاع غزة الأستاذ " محمود مصران" :" أن الهدف من تنظيم المخيم وهو التواصل مع الاخصائيات الاجتماعيات والنفسيات بعد انقطاع دام فترة من الزمن بالتواصل معهم ودمجهم من جديد بأنشطة المنتدي".

وأثنى مصران على جهود الأخوات في المنتدى ومشاركتهم في فعاليات وأنشطة المنتدى.

وقالت مسؤولة ملف الأخوات بالمنتدي ومسؤولة فرع التعليم على مستوى قطاع غزة "زينب نعنع": "أن الهدف من المخيم يأتي في إطار التواصل مع الاخصائيات الاجتماعيات والنفسيات بالمخيم لتعزيز العلاقة معهم واستقطاب أكبر عدد من الأخوات، و المشاركه في كافة الأنشطة التي ينظمها المنتدى بمختلف المناسبات".

وقد تخلل في اليوم الأول استضافة الأخت رحاب وتحدثت عن كيفية التواصل مع الجمهور، والأخت مريم أبو خضير تحدثت عن الاسعافات الأولية ، والأخت زينب نعنع تحدثت عن الأمن الشخصي، أما اليوم الثاني الأخت من المخيم استضافت أم هيثم المدلل والتي بدورها تحدثت عن تعليم التطريز والتراث الفلسطيني، وختام المخيم مع الأخت ريهام أبو حسنين وكان عبارة عن مديح نبوي بحضور عدد من الأخوات، وفقرات ترفيهية، صحية. وتدريب مهني.

بدوره قال مدير منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي رمزي عواجة:" أنه يتم التواصل مع المؤسسات المجتمعية والحركية للعمل سويا، من أجل خدمة أبناء شعبنا". لافتا إلى أن هذا المخيم يهدف إلى النهوض بمستوى المشاركات وتطوير قدراتهن المهنية و وزيادة الوعي والخبرة لديهن .

وقدم عواجة شكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المخيم.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة