منتدي الأخصائي الاجتماعي ينظم ندوة " كيف تصنع الأمل والتفاؤل"


bl

منتدي الأخصائي الاجتماعي ينظم ندوة " كيف تصنع الأمل والتفاؤل" 
اتحاد برس. رفح
نظم منتدي الأخصائي الاجتماعي و النفسي  في الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية في محافظة رفح اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان:" كيف تصنع الأمل والتفاؤل وتخريج دورة " إعداد مدرب محترف " ، ضمن اللقاء الشهري "فنجان قهوة" .
وشارك في الندوة التي نظمت في "مطعم شاورما معاذ" وسط المدينة عدد من كوادر وقيادة  وأعضاء المنتدي والاتحاد الإسلامي ولفيف  من الحضور .
ورحب الأستاذ رمزي عواجة مسؤول منتدي الأخصائي الاجتماعي والنفسي برفح ،  بالضيوف المشاركين في الندوة ،مؤكد على حرص منتدي الأخصائي الاجتماعي النفسي على تنظيم مثل هذه الندوات لتطوير وتنمية الكادر الأخصائي والنفسي  في المدينة .
ومن جهته رحب مدرب الدورة الأستاذ خالد الطويل ، " بالمتدربين الذين شاركوا في الدورة والتي كانت بواقع " 21 " ساعة تدريبية، مؤكدٌ على اعتزاه بالمتدربين والالتزام خلال فترة التدريب والذي ينم على حرصهم الشديد على تلقي العلم النظري والعملي .
وحول موضوع الندوة "كيف تصنع الأمل والتفاؤل "،قال "على أن يسعد الإنسان نفسه ويصنع الأمل لكي يعيش ويستمر في الحياة" ، مضيفا " إلى إن الإنسان يجب أن ينظر النظرة الإيجابية ليسعد نفسه، وعليه الاستمرار في الطريق حتى لو واجهته العقبات والصعوبات حتي يصل للنجاح".
وفي ختام الندوة تم توزيع الشهادات على المتدربين وتكريم مدرب الدورة


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة