نقابة السكرتارية تعقد لقاء مع ديوان الموظفين العام بغزة


bl

اتحاد برس. غزة

زار وفد من نقابة السكرتارية الفلسطينية ديوان الموظفين العام حيث كان باستقبال الوفد الزائر الذي كان بمقدمته نقيب السكرتارية الاستاذ بلال غبن ونائبه الاستاذ احمد دلول، المهندس اياد ابو صفية مدير عام الإدارة العامة للسياسات بديوان الموظفين العام والأستاذة فدوان ابو شريعة مدير عام التعيينات بديوان الموظفين العام.

 وبدوره تحدث المهندس اياد ابو صفية عن إعلان كاتب ضبط حيث اوضخ انه سيتم اختيار عدد 30 ناجح للوظيفة بعد إجراء المقابلة مع المتقدمين بشكل مباشر والعدد قابل لزيادة خلال العام في حال توفر التغطية المالية. 

وناقش نقيب السكرتارية الاستاذ بلال غبن نسبة القبول لوظيفة كاتب الضبط حيث تحدث الأستاذ اياد أن اختيار النسبة يحدث ضمن نظام داخل الديوان وان المتأهلين للاختبار العملي حوالي ٤٧٠ شخص. وهذا لا يعني عدم كفاءة الذين لم يحالفهم الحظ لكن هذا ضمن نظام ومعايير محددة وموضوع تنظيم مهنة السكرتارية على ان يتم تقديم ذلك عبر مقترح رسمي لمناقشته مع رئيس الديوان.

وتم التطرق بالحديث حول الاختبار العملي لكاتب الضبط، حيث انه سيكون مناسب لقياس قدرات المتقدمين وهو عبارة عن طباعة مستند نص لقياس سرعة الطباعة والدقة والتنسيق بالإضافة لطباعة مقطع سمعي ضمن الاختبار العملي بالإضافة للإكسل.

وفي ختام اللقاء شكر الوفد الزائر الأستاذ اياد ابو صفية  والأستاذة فدوان ابو شريعة على حسن الاستقبال على الجهود العظيمة التي يبذلونها في خدمة الخريجين والمتقدمين للوظائف.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة