نقابة العاملين في مهنة الحلاقة تنظم يوم حلاقة مجاني لأطفال جمعية الحق في الحياة


bl

نقابة العاملين في مهنة الحلاقة  تنظم يوم حلاقة مجاني لأطفال جمعية الحق  في الحياة

اتحاد برس/ غزة

أطلقت نقابة العاملين في مهنة الحلاقة  في مدينة غزة، حملة "الحلاقة المجانية" حيث نظمت اليوم الاثنين يوم حلاقة مجاني لأطفال جمعية الحق  في الحياة، وجاء ذلك في خطوة تظهر مدى التكافل الاجتماعي، وفي مسعى للتغلب على الأوضاع السيئة اقتصادياً وصحياً واجتماعياً، جراء الحصار وممارسات الاحتلال على القطاع، واستهدفت الحملة أكثر من 60 طفل من الجمعية، وبمشاركة أكثر من ثمانية من مصففي الشعر.

واعتبر نقيب العاملين بمهنة الحلاقة الكوافير نعيم عبد العال، أن النقابة تعمل جاهداً على توحيد كافة فئات المجتمع كاملة في قطاع غزة من خلال القيام بالمبادرات الإنسانية والاجتماعية للتخفيف عن كاهل المواطن الفلسطيني.

وأكد عبد العال في حديثه لوكالة اتحاد برس أن فكرة حملة "الحلاقة المجانية" جاءت من أجل التخفيف على المواطنين، معتبراً أن الكثير من الأباء لا يستطيعون توفير ثمن الحلاقة بسبب كثرة أبنائهم، الأمر الذي جعلنا نعلن عن مبادرة يوم "الحلاقة المجانية".

وسيم مشتهى أحد القائمين على المبادرة، أكد أن يوم الحلاقة المجاني لاقى رواجًا كبيرًا في الجمعية ، واستطاع الجانب الإنساني للمبادرة أن يلقى اهتمامًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح مشتهى، أن المبادرة جاءت في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها جميع سكان قطاع غزة.

وبدورها شكرت مديرة جمعية الحق  في الحياة الاستاذة عدالة ابو مدين نقابة العاملين بمهنة الحلاقة على هذه المبادرة الانسانية التي رسمت البسمة على وجوه الاطفال.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة