منتدى المعلم ينظم حفل بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني


bl

منتدى المعلم ينظم حفل بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني
اتحاد برس -  النصيرات
نظم منتدى المعلم الفلسطيني  بالاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية وسط قطاع غزة عصر اليوم الاربعاء حفل بمناسبة "يوم المعلم الفلسطيني" وذلك بمشاركة المعلمين والمعلمات العاملين فى سلك التربية والتعليم وعدد من الوجهاء

مسؤول منتدى المعلم الأستاذ أبو حمزة خلال كلمة له: ذكرى يوم المعلم تحل علينا ونحن نواجه قوى الأرض جميعا تتآمر على قضيتنا وشعبنا ومعلمينا فمن قطع لرواتب إلى اقتطاع من الرواتب إلى تقليص للخدمات وأعداد الموظفين إلى منع من التوظيف وتكديس اعداد الخريجين وزيادة حجم البطالة.

 مؤكدا أن كل هذه الممارسات تستهدف الوطن والمواطن  وصولا إلى ما يسمى بصفقة القرن التى ستتحطم على صخرة صمود ابناء شعبنا.

وشدد الأستاذ أبو حمزة انه يقع على عاتقنا وعلى عاتق جميع أبناء شعبنا وقادتنا مسئوليات كثيرة وجسيمة فعلى المعلمين مسئولية تربية النشأ وزرع القيم النبيلة فى نفوسهم واعدادهم لخوض معارك الغد مع أعداء الأمة.

داعيا قادة الشعب الفلسطيني إلى تغليب مصلحة الوطن ومصلحة أبناء شعبنا على المصالح الحزبية والفئوية
مطالبا اياهم إعادة  اللحمة والوحدة الوطنية للشعب الفلسطيني .

مشددا على ضرورة تحييد مصالح ورواتب الموظفين اى خلاف

وناشد أ. أبو حمزة جميع القادة الشرفاء لرفع أصواتهم لمنع مجزرة قطع الرواتب والاقتطاع منها وإعادة الحقوق إلى أصحابها وتحقيق العدالة الاجتماعية والأمن الوظيفي وزيادة رواتب الموظفين بغزة والضغط على وكالة الغوث لاستئناف واجباتها واستيعاب عدد من الخريجين .

بدوره أكد القيادى فى حركة الجهاد الاسلامي فى فلسطين د. سمير زقوت على مقولة الشهيد المعلم فتحى الشقاقى ان "المثقف أول من يقاوم ولاينكسر ابدا"  وليس اخر من ينكسر لأنه صاحب الحق ولاينكسر.

وشدد زقوت ان يوم المعلم الفلسطيني له معنى خاص لأن المعلم الفلسطيني ليس معلم فقط إنما معلم ومقاوم وينجب ويعلم المقاومين.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة