التجمع الإعلامي يطلق مخيمه الإعلامي الثالث برفح


bl

اتحاد برس/ رفح

افتتح التجمع الإعلامي الفلسطيني بمحافظة رفح ،اليوم الاثنين  مخيمه الإعلامي الثالث بعنوان "مخيم الشهيد عزت ضهير الإعلامي" برعاية نادي خدمات رفح .

وشارك في المخيم الذي يحاضر به عدد من المدربين الصحفيين المختصين في عدت مجالات إعلامية مختلفة مايزيد عن60 مشارك ومشاركة من طلبة وخرجين الصحافة والإعلام والمهتمين.

وبدوره رحب مدير التجمع الإعلامي  في محافظة رفح الصحفي ياسر أبو عاذرة ، بالمشاركين في المخيم ، مؤكداً على أن المخيم يهدف لتنمية وتطوير قدرات الإعلاميين والصحفيين ولاسيما منهم الطلبة والخريجين الجدد .

وأشار أبو عاذرة الى أن المخيم الإعلامي  الحالي يعد المخيم الثالث الذي يطلقه التجمع الإعلامي برفح للعام الثالث على التوالي ،لافتاً الى  أن المخيم الإعلامي الأول كان يحمل عنوان مخيم هواة الطبيعة ، وكان مختص في الإعلام البيئي ، والمخيم الإعلامي الثاني كان يحمل عنوان مخيم "العودة الإعلامي" .

 ولفت أبو عاذرة إلى أن المخيم سيستمر لمدة أربعة أيام متتالية ، وسيشمل عدد من التخصصات الإعلامية المختلفة من تحرير صحفي وتصوير ومراسلة والتقديم التلفزيوني والإذاعي  والسوشال ميديا.

وبدروه رحب الإعلامي حذيفة لأفي مسؤول الإعلام في نادي خدمات رفح ، بالمشاركين في المخيم الإعلامي ، مؤكداً على التعاون المشترك بين النادي والتجمع في المجالات الإعلامية كافة.

وأضاف لأفي أن إدارة نادي خدمات رفح تعمل على التعاون والتشبيك مع كافة المؤسسات الأهلية والمجتمعية التي تخدم الشرائح الفلسطينية كافة التي تعمل على تطوير الكوادر الشبابية والمجتمعية .

ويشار إلى أن المخيم الإعلامي هو بكورة العمل لعدة فعاليات ودورات مختلفة سينفذها التجمع الإعلامي خلال العام الحالي.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة