التجمع الإعلامي يختتم مخيمه الإعلامي الثالث برفح


bl
اتحاد برس/ رفح
اختتم التجمع الإعلامي الفلسطيني بمحافظة رفح ،اليوم الخميس مخيمه الإعلامي الثالث بعنوان "مخيم الشهيد عزت ضهير الإعلامي" برعاية نادي خدمات رفح .
وشارك في المخيم الذي حاضر به عدد من المدربين الصحفيين المختصين في عدت مجالات إعلامية مختلفة ، "60" مشارك ومشاركة من طلبة وخرجين الصحافة والإعلام والمهتمين .
بدوه أكد رئيس التجمع الإعلامي الفلسطيني الصحفي علاء سلامة، أن التجمع يعمل ضمن خطة عمل وضعها للعام الجاري لتطوير الكوادر الصحفية من خلال الدورات التي ستنفذ في هذا العام .
ولافت سلامة أن التجمع الإعلامي منذ انطلاقته في العام 2007 ،أخذ على عاتقه الدفاع ومناصرة الصحفيين حتى نيل كافة حقوقهم الصحفية ،مضيفاٌ و من مهام التجمع الاهتمام وتطوير الصحفيين ولاسيما منهم الخرجين الجدد من خلال الدورات وورش العمل المختلفة حتى يستطيعوا الانخراط في سوق العمل الفلسطيني .
وقال مدير التجمع الإعلامي في محافظة رفح الصحفي ياسر أبو عاذرة ، أن المخيم استهداف طلاب وخرجين الاعلام في المدينة ،بهدف تطوير وتنمية الكوادر الإعلامية ولاسيما الخرجين الجدد من خلال التدريب العملي على المواد الصحفية المختلفة .
وأشار أبو عاذرة أن المخيم استمر لمدة أربعة أيام تم خلالها تدريس التحرير الصحفي مع الصحفي هاني الشاعر ومادة التصوير مع المصور حاتم عمر والسوشيل ميديا مع الصحفي أحمد أبو هاشم و المراسلة والتقديم التلفزيوني والإذاعي مع الصحفي علاء سلامة .
ومن جهته رحب الإعلامي حذيفة لأفي مسؤول الإعلام في نادي خدمات رفح ، بالمشاركين في المخيم الإعلامي وعلى حسن التزامهم في أيام التدريب للمخيم ، مؤكداً على التعاون المشترك بين النادي والتجمع في كافة المجالات الإعلامية المختلفة .
وأضاف لأفي أن إدارة نادي خدمات رفح تعمل على التعاون والتشبيك مع كافة المؤسسات الأهلية والمجتمعية التي تخدم كافة الشرائح الفلسطينية التي تعمل على تطوير الكوادر الشبابية والمجتمعية .
ويشار إلى أن المخيم الإعلامي هو بكورة العمل لعدت فعاليات ودورات مختلفة سينفذها التجمع الإعلامي خلال العام الحالي .

 


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة