الحملة مستمرة . . "قناة فلسطين اليوم" تجمع 4446 حصة إغاثة دعمًا للأسر الفقيرة في قطاع غزة


bl

أطلقت قناة فلسطين اليوم، ظهر الخميس، وبالشراكة مع عدة مؤسسات إعلامية فلسطينية، وبالتعاون مع ملتقى الأعمال الخيري بغزة، حملتها الخيرية الثالثة تحت شعار "تكافلوا"، للمساهمة في التخفيف من انعكاسات الحصار ووباء "كورونا" على قطاع غزة.

واستطاعت الحملة الثالثة لـ "قناة فلسطين اليوم" عبر بثها المباشر استمر 4 ساعات من جمع أكثر من 4000 حصة غذائية قيمة كل منها 15$.

مدير مكتب "فضائية فلسطين اليوم" في غزة عامر خليل قال، إن حملة تكافلوا (3)، تأتي وسط ظروف صعبة ومعقدة يعيشها الفلسطينيون في قطاع غزة منذ بدء الحصار الإسرائيلي قبل أكثر 13 عاماً، وتزامنًا مع فرض إجراءات احترازية لمنع تفشي وباء "كورونا" الأمر الذي فاقم من معاناة المواطنين الاقتصادية، وأثرت على كافة مناحي حياتهم.

وحول الفئات التي تستهدفها حملة التكافل أكد في تصريح لـ موقع قناة "فلسطين اليوم" أن المستفيدين من الحملة الإغاثة هم الأسر الفقيرة والمعوزين ومن فقدوا مصالحهم وأعمالهم بسبب إجراءات التي فرضتها جراء "كورونا"، لاسيما طبقة العمال، وأصحاب الدخل اليومي التي تعطلت أعمالهم.

ولفت خليل إلى الحملة الإغاثة في غزة لقيت استجابة سريعة وكبيرة من أهل الخير والمؤسسات الوطنية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، وشخصيات اعتبارية وجمعيات خيرية أكدت على مشاركتها، ودعم للحملة.

وتأتي حملة (#تكافلوا) الثالثة كواحدة من الحملات التي أعلنت عنها "قناة فلسطين اليوم" لمساندة الناس والوقوف عند معاناتهم، وتأكيداً منها على أنها جزءَ لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني.

وكانت القناة أطلقت الشهر الماضي أولى حملاتها الإغاثية العاجلة وبالتعاون مع المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، وذلك مساهمة في التخفيف من انعكاسات وباء "كورونا" على الأوضاع المعيشية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

كما اطلقت "قناة فلسطين اليوم" حملة "تكافلوا" الثانية، بالتعاون مع الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني، وبمشاركة خيرية من هيئات ومؤسسات وفعاليات فلسطينية وعربية ودولية ، حيث استهدفت اللاجئين في الفلسطينيين في سوريا، وتلقت القناة عشرات الاتصالات من متبرعين من أنحاء مختلفة من دول العالم.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة