لجنة الأخوات في فرع التعليم تنظم ندوة بعنوان صفقة القرن


bl

لجنة الأخوات في فرع التعليم في الاتحاد برفح تنظم ندوة سياسية حول" صفقة القرن "
اتحاد برس/ رفح:
نظمت لجنة الأخوات في فرع التعليم في الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية في محافظة رفح، الأحد ، ندوة سياسية  بعنوان:" مصادرة الأراضي ترجمة لصفقة القرن وستكسر بثبات الشعب وجهوزية المقاومة"، وذلك في مقر الاتحاد الإسلامي في المدينة
 وشارك في اللقاء نائب رئيس الاتحاد الإسلامي أ. سامي عبد الرحمن، و مسؤول فرع التعليم  أ. شادي أبو الروس و مسؤولة لجنة الأخوات في الفرع  أ. زينب نعنع و القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ درويش الغرابلي، ومسؤول إقليم رفح أ. محمود عدوان، ولفيف من الأخوات المشاركات من أعضاء الاتحاد الإسلامي.
ورحب أ. سامي عبد الرحمن ، بالحضور المشاركين في الندوة ، مؤكدً على دور الاتحاد الإسلامي  في الدفاع عن الأرض والمقدسات من دنس الاحتلال .
وأضاف عبد الرحمن ،أن النقابي الفلسطيني عليه دور كبير في محاربة تلك الخطط المشبوه التي تهدف لتصفية قيضتنا الفلسطينية من خلال توعية الجماهير وشحذ الهمم للوقف لتلك المؤامرات .
وبدروه أكد القيادي الغرابلي ، إن الأخطر في صفقة القرن أنهم خرجوا من الاطار النظري إلى الإطار العملي والتنفيذي. لتصفية ما تبقي من القضية الفلسطينية والاستيلاء على باق الأراضي .
 وأوضح ان عملية الضم تأتي اليوم في الضفة الغربية والأغوار تكملة وتطبيقا للوعودات الصهيوأمريكية  للاستيلاء على كامل التراب الفلسطيني.
وطالب الغرابلي التحلل من كل الاتفاقيات الموقعة مع العدو، و إعادة الاعتبار للميثاق الوطني الفلسطيني ، مشيرنا إلى أن وحدة شعبنا الفلسطيني ومقاومته  كفيلة أن تسقط كل المؤامرات والمخططات التي تستهدف الأرض والمقدسات.

ودعا القيادي الغرابلي ،إلى  وضع استراتيجية وطنية يتفق عليها الكل الفلسطيني للتصدي لهذه الهجمة البربرية ضد ارضنا، و قطع العلاقات مع الاحتلال من قبل الدول العربية والإسلامية، و توعية الأجيال إن هذه الأرض التي سلبت هي ارض الآباء والأجداد ولن يسقط حقنا بها بالتقادم.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة