بالتعاون مع التجمع الإسلامي لعمال فلسطين والعمل الخيري

" تكيّات الخير" توزع وجبات غذائية على الأسر المتعففة بمحافظات قطاع غزة


bl

بالتعاون مع التجمع الإسلامي لعمال فلسطين والعمل الخيري
" تكيّات الخير" توزع وجبات غذائية على الأسر المتعففة بمحافظات قطاع غزة
اتحاد برس/ غزة
واصلت لجنة العمل الخيري بالتعاون مع التجمع الإسلامي لعمال فلسطين مشروع تكية الخير لدعم ومساعدة الأسر المحتاجة حيث تم توزيع مايزيد عن 350 وجبة غذائية على الأسر المتعففة في محافظات قطاع غزة على ما يزيد عن 300 اسرة مستورة بتبرع كريم من فاعل خير.
وأكد مسئول فرع العمال في الاتحاد الإسلامي مصطفى أبو تايه، أن عدد من المستفيدين من المشروع خلال اسبوع بلغ أكثر من (300) أسرة حصلت على مساعدات غذائية ووجبات طعام مطهية وجاهزة تم إعدادها مختلف مناطق قطاع غزة.
واوضح أن توزيع وجبات الطعام على الأسر المستورة في قطاع غزة، يأتي في سياق جهود الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية للتخفيف من معاناة شعبنا في ظل الحصار وازدياد الفقر في قطاع غزة
ويأتي هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع التي تنفذها لجنة العمل الخيري التابعة لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين والتجمع الإسلامي من خلال تقديم الوجبات والمساعدات الانسانية من أجل خدمة أوسع شريحة من العمال وأبناء الشعب الفلسطيني ومن أجل تخفيف المعاناة عن العمال وأبناء الشعب الفلسطيني في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور نتيجة الحصار المفروض على قطاع غزة منذ سنوات.
وتجدر الإشارة إلى أن لجنة العمل الخيري وبالتنسيق مع التجمع الإسلامي لعمال فلسطين، تقدم وجبات الطعام على الأسر المستورة والمتعففة، علاوة على تقديمها وجبات فطور وعشاء للمئات من المحتاجين بمحافظات قطاع غزة وذلك بالتنسيق مع المطاعم الشعبية بالقطاع.
وشكر المواطنين المستفيدين من المشروع القائمين على هذه المشاريع الخيرية واعربوا عن مدى فرحتهم لوجود من يتفقدهم دوماً ويعمل على مساعدتهم في الوقت الذي هم فيه بأمس الحاجة للمساعدة.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة