الأخصائي الاجتماعي والنفسي يستكمل خدمة تقديم الاستشارات المجانية


bl

استكمل  منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بالاتحاد الإسلامي  في النقابات المهنية،  خدمة تقديم  الاستشارات  المجانية  والمساندة النفسية والاجتماعية للمواطنين، لدعمهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد، والتي أطلقتها منذ بداية ظهور الفيروس في فلسطين.

وأوضح مدير المنتدى محمود مصران، لمراسل وكالة اتحاد برس أن الخدمة  انطلقت بمشاركة نخبة من المختصين من أجل دعم المجتمع الفلسطيني نفسياً واجتماعياً،

وبين أن جميع المختصين يكرسون وقتهم بشكل طوعي انطلاقًا من واجبهم النقابي والإنساني والوطني للمساهمة في الإجراءات والاحتياطات العامة التي فرضت على المجتمع لمواجهة أزمة تفشي الفايروس .

وأضاف مصران ، أن  المنتدى انضم إلى  فريق الطوارئ للصحة النفسية بوزارة الصحة، والذي ضم 18 اخصائيًا من ممثلي المؤسسات العاملة في المجال النفسي والاجتماعي،  لتقييم  الواقع الحالي للجائحة بعد ظهور حالات داخل المجتمع .

 وأوضح مصران أن  هذا يأتي في سياق  تعزيز و تكامل و تقوية  وترابط الجهود والادوار لا سيما في هذه الاوقات الصعبة التي يمر بها المجتمع الغزي، والتأكيد على ضرورة  وصول الخدمة للمصابين  ومتابعة ما يلحق بهم  وذويهم من اثار نفسية ومعالجتها.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة