ادان كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني وفي مقدمته التطبيع الاقتصادي

منتدى المحاسب الفلسطيني يدين تطبيع البنوك الإماراتية مع البنوك الصهيونية


bl

أدان منتدى المحاسب والمدقق الفلسطيني التابع للاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية الاطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اتفاق التطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني، والذي بدأ يطال مختلف المناحي والجوانب في العلاقات بين الجانبين، من بينها العلاقات الاقتصادية والمعاملات البنكية، وهو ما تُرجم فعلياً في توقيع مذكرتي تفاهم بين "بنك لئومي الصهيوني، من جهة وبنكي "أبو ظبي الأول" و"الإمارات دبي الوطني" الأكبر في الإمارات.

وقال المنتدى في بيان صحفي اليوم الجمعة، إن بنكي "أبو ظبي الأول" و"الإمارات دبي الوطني" ، وبنك "هبوعليم" أكبر بنوك الكيان الصهيوني وقع اتفاق تعاون بينهما.

وعبر منتدي المحاسب عن استنكاره لكافة أشكال التطبيع مع كيان الاحتلال الذي يحاول من وراء علاقاته التطبيعية مع بعض الأنظمة الخارجة عن إرادة شعوبها، نهب خيرات الأمة ومقدراتها.

ودعا البيان المؤسسات والنقابات المهنية العربية كافة، وفي مقدمتها النقابات المحاسبية إدانة كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني وفي مقدمته التطبيع  الاقتصادي .

وشدد منتدى المحاسب والمدقق الفلسطيني، على ضرورة رصَّ الصفوف لمواجهة هذه التطبيع الغاشم الذي لا يضر بالقضية الفلسطينية وحدها وإنما بكل قضايا الامة العربية والإسلامية.

 

اليكم نص البيان

منتدى المحاسب والمدقق الفلسطيني يدين بشدة تطبيع البنوك الإماراتية مع البنوك الصهيونية
 يدين منتدى المحاسب والمدقق الفلسطيني بشدة اتفاق التطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني، والذي بدأ يطال مختلف المناحي والجوانب في العلاقات بين الجانبين، من بينها العلاقات الاقتصادية والمعاملات البنكية، وهو ما تُرجم فعلياً في توقيع مذكرتي تفاهم بين "بنك لئومي الصهيوني، من جهة وبنكي "أبو ظبي الأول" و"الإمارات دبي الوطني" الأكبر في الإمارات.
كما وقع بنك "الإمارات دبي الوطني"، وبنك "هبوعليم" أكبر بنوك الكيان الصهيوني اتفاق تعاون بينهما.
وإننا في منتدى المحاسب والمدقق الفلسطيني، إذ ننظر بخطورة بالغة لهذه الاتفاقات لنؤكد على ما يلي:
1- ندين بأشد عبارات الإدانة والاستنكار التطبيع بأشكاله كافة مع كيان الاحتلال الذي يحاول من وراء علاقاته التطبيعية مع بعض الأنظمة الخارجة عن إرادة شعوبها، نهب خيرات الأمة ومقدراتها.
2-ندعو المؤسسات والنقابات المهنية العربية كافة، وفي مقدمتها النقابات المحاسبية إدانة كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني وفي مقدمته التطبيع  الاقتصادي .
4- نؤكد على ضرورة رصَّ الصفوف لمواجهة هذه التطبيع الغاشم الذي لا يضر بالقضية الفلسطينية وحدها وإنما بكل قضايا الامة العربية والإسلامية.
عاشت فلسطين حرة أبية... والخزي والعار للمطبعين .
                                           منتدى المحاسب والمدقق الفلسطيني
8  / صفر/ 1442هـــ
 الموافق 25/09/2020 م


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة