الاتفاق على اعداد ورشات عمل بمجال الصحة والسلامة

نقابة العاملين بمهنة الحلاقة تنظم سلسلة زيارات لبلديات قطاع غزة


bl

اتحاد برس/ غزة

نظمت نقابة العاملين بمهنة الحلاقة سلسلة زيارات ميدانية لبلديات قطاع غزة، كانت اخرها زيارة لبلدية بيت لاهيا شمال قطاع غزة وذلك للتباحث في القضايا التي تهم أصحاب صالونات الحلاقة وتصفيف الشعر في محافظات قطاع غزة.

هذا وقد ضم الوفد الزائر كلا من الكوافير عمر عرفة عضو اللجنة الإدارية للنقابة بمحافظة شمال قطاع غزة والكوافير حسن أبو شقفة عضو اللجنة الإدارية للنقابة بمحافظة شمال قطاع غزة والكوافير وسيم مشتهى عضو اللجنة الإدارية للنقابة بمحافظة غزة والكوافير حسن التتر عضو اللجنة الإدارية للنقابة بمحافظة غزة.

وكان في استقبال الوفد الزائر كل من ريس بلدية بيت لاهيا المهندس علاء العطار ومدير الدائرة الصحية ببلدية بيت لاهيا المهندس عاطف السلطان.

ومن ناحيته أكد الكوافير عرفة المصرى أن النقابة تبذل قصار جهدها من اجل الدفاع عن حقوق العاملين بمهنة الحلاقة.

وأوضح عرفة ان هذه الزيارات تأتي من اجل تحقيق مطالب زملاء المهنة ووضع البلديات في صورة معاناتهم وذلك نتيجة الوضع القائم ضم إجراءات الوقاية من جائحة كورونا.

وتابع عرفة ان أصحاب صالونات الحلاقة يعانون من الوضع الاقتصادي الصعب وذلك بسبب اغلاق صالوناتهم ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا وما يترتب عليها من اضرار تلحق بهم وبصالوناتهم.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدة مواضيع كانت أبرزها موضوع الضرائب والحرف حيث تم الاتفاق على عقد سلسلة ورش عمل خاصة بمجال الصحة والسلامة المهنية لأصحاب صالونات الحلاقة.

هذا وقدم الوفد الزائر الشكر والعرفات للمهندس علاء العطار ومجلس البلدية لحفاوة الاستقبال كما وشكرت البلدية نقابة العاملين بمهنة الحلاقة على اهتمامها بمتطلبات زملاء المهنة.

ويذكر ان نقابة العاملين بمهنة الحلاقة نظمت سلسلة زيارات ميدانية لبلديات قطاع غزة كانت اخرها زيارة لبلدية غزة وخانيونس والمغازي ولجنة الطوارئ بوزارة الصحة.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة