بعد الاستجابة لمنح الأونروا قرضا بقيمة 20 مليون دولار

المؤتمر العام لاتحادات العاملين في الأونروا: نحن بانتظار النتائج النهائية التي ستعلنها إدارة الوكالة بخصوص رواتب الموظفين


bl

اتحاد برس/ غزة

أكد المؤتمر العام لاتحادات العاملين في الأونروا، انه يترقب القرار النهائي للمفوض العام للأونروا بالإعلان عن دفع الرواتب لجميع الموظفين بموعدها المعتاد دون تجزئة او تأخير، كي يتمكن الموظفون من تلبية احتياجات اسرهم وتسديد التزاماتهم المادية ليواصلوا العمل بكل تفان وانتماء.

قال المؤتمر العام لاتحادات العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، في بيان وصل وكالة اتحاد برس نسخة عنه" لقد تداعت الدول المانحة واللجنة الاستشارية الاجتماع على مدار يومي الاثنين والثلاثاء لدعم ومساندة الأونروا في محنتها وهناك وعود من بعض الدول بتقديم تبرعات نقدية ومازال الاجتماع مستمرا ونحن بانتظار النتائج النهائية التي ستعلن عنها إدارة الوكالة ورئاسة اللجنة الاستشارية".

وأوضح البيان ان الأمم المتحدة قد استجابت لمطلب ادارة الوكالة الى منح الأونروا قرضا استثنائيا بقيمة 20 مليون دولار معتبرا ماجري في ال 48 من الساعات الأخيرة هو من المؤشرات الإنجابية لفك الازمة.

ووجه المؤتمر التحية للملتزمين في سلسلة الإجراءات التصعيدية التي اقراها المؤتمر العام لمواجهة قرار الأونروا الغير مسبوق بحق الموظفين في تجزئة وتأخير رواتبهم لشهري تشرين وكانون الأول لأجل غير مسمى.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة