الاتحاد الإسلامي يهنئ المحرر ماهر الأخرس بالانتصار


bl

اتحاد برس/ غزة

هنأ الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم الخميس، الأسير المحرر ماهر الأخرس، بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال، وانتصاره على السجان بعد خوضه إضرابا مفتوحا عن الطعام لمدة 103 يوم على التوالي، رفضا لسياسة الاعتقال الإداري.

وقال الاتحاد:" إن الأسير المحرر ماهر الأخرس قدم النموذج الأوضح على قدرة الفلسطيني على فرض ارادته على المحتل المتغطرس، وعجز المحتل عن هزيمته حتى في ظروف الاعتقال والسجن".

وأضاف الاتحاد إن الأسير الأخرس حقق انتصارًا جديدًا في مواجهة سياسة الاعتقال الإداري بعد رحلة صمود وتحدٍ للسجان كان سلاحه خلالها الإيمان بالله والإصرار على انتزاع قرار بحريته.

وشارك الاتحاد بعدة فعاليات مساندة للأسير الاخرس كانت اخرها الدخول بإضراب مفتوح عن الطعام شارك به العشرات من النقابيين في خيمة الاعتصام امام مقر الصليب الأحمر بغزة.

وكان الأسير الأخرس، من قرية سيلة الظهر جنوب مدينة جنين (شمال الضفة الغربية) قد خاض إضرابا مفتوحا عن الطعام عرف بأنه الأطول لمدة 103 أيام رفضا لاعتقاله الإداري بعزيمة وبسالة متحديا جبروت السجانين وإرهابهم، ليسجل إنجازا يضاف إلى إنجازات الحركة الأسيرة، وذلك على الرغم من شدة المعاناة التي كابدها فترة إضرابه عن الطعام.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة