التجمع الإعلامي يدين انضمام إعلامية إماراتية لطاقم صحيفة عبرية


bl

أدان التجمع الإعلامي الفلسطيني ،اليوم الإثنين ، انضمام الإعلامية الإماراتية "نجاة السعيد" إلى طاقم صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية .

وقال التجمع في بيان صحفي وصل وكالة اتحاد برس نسخة عنه، "لا زالت تداعيات التطبيع العربي مع الكيان "الإسرائيلي" تتفاعل في أكثر من مجال، لتحط رحالها من جديد في دائرة التطبيع الإعلامي، حيث تابعنا في التجمع الإعلامي الفلسطيني، التطور الأبرز مؤخراً، والذي يشكل سابقة خطيرة وغير مسبوقة، تجسد في انضمام الإعلامية الإماراتية "نجاة السعيد" إلى طاقم صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية".

وأضاف التجمع " إذ ندين ونستنكر هذه الخطوة الخارجة عن المألوف، فإننا نعتبرها انحداراً أخلاقياً وسياسياً وإعلامياً جديداً، يصب في خدمة الاحتلال ومشاريعه التوسعية التي تستهدف شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية".

وطالب التجمع اتحاد الصحفيين العرب والمؤسسات الإعلامية العربية والإسلامية لإدانة الجريمة التي اقترفتها الصحفية "السعيد" بحق نفسها أولاً، وبحق الوسط الإعلامي العربي عموماً.

كما طالب بإدراج اسمها (السعيد) ومن سبقها ضمن قوائم العار التي ارتضت على نفسها هذا السقوط المدوي في وحلِ التطبيع وخيانة مواثيق الشرف الإعلامية.

وختم في بيانه بالشكر للإعلاميين والصحفيين العرب المناهضين للتطبيع مع الكيان "الإسرائيلي"، والمنحازين لقضايا أمتنا".


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة