الاتحاد الإسلامي ينعى القائد النقابي والسياسي د. إبراهيم اليازوري


bl

نعى الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية الاطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، القيادي السياسي والنقابي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، د. إبراهيم اليازوري "أبو حازم"، والذي توفي اليوم الخميس 11 فبراير 2021 متأثرا بإصابته بفايروس كورونا ، بعد مسيرة طويلة حافلة سخرها لخدمة أبناء شعبه الفلسطيني.

وتقدم الاتحاد الإسلامي، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، من الاخوة في تجمع النقابات المهنية ومن أسرة الفقيد وعموم آل اليازوري الكرام ، بأحر التعازي والمواساة، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.

بيان نعي
الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية ينعى القائد النقابي والسياسي د. إبراهيم اليازوري 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية الاطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، القيادي السياسي والنقابي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، د. إبراهيم اليازوري "أبو حازم" والذي توفي اليوم الخميس 11 فبراير 2021 متأثرا بإصابته بفايروس كورونا ، بعد مسيرة طويلة حافلة سخرها لخدمة أبناء شعبه الفلسطيني.

كما ويتقدم الاتحاد الإسلامي من الاخوة في تجمع النقابات المهنية ومن أسرة الفقيد وعموم آل اليازوري الكرام ، بأحر التعازي والمواساة.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.

وإنّا لله وإنّا إليه راجعون

الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية
الخميس 29 جمادي الآخر 1442 ه
11 فبراير 2021م


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة