التجمّع الإعلامي يختتم دورة متخصّصة في "التحرير الصحفي" للإعلاميين برفح


bl

اختتم التجمع الإعلامي الفلسطيني بمحافظة رفح، اليوم الاثنين، دورة تدريبية حول "فنون التحرير الصحفي" لطلاب وخريجي كليات الصحافة والإعلام، بواقع 20 ساعة تدريبية استهدفت 35 متدرب/ة.
وأكد مسؤول التجمع الإعلامي برفح الصحفي ياسر أبو عاذرة، حرص التجمع الإعلامي على صقل مواهب الصحفيين، وتنمية قدراتهم من خلال الدورات المختلفة والمميزة والنوعية.
وأضاف أبو عاذرة أن الدورة جاءت ضمن سلسلة من الدورات التي ينظمها التجمع الإعلامي لتطوير وتنمية قدرات الطلبة والخريجين، ومن أجل زيادة مهاراتهم وخبراتهم ورفع كفاءتهم.
وشدد أبو عاذرة، ًعلى أهمية التدريب المهنيّ لخريجي الصحافة والإعلام، الأمر الذي يساهم في تعزيز قدراتهم المهنيّة من خلال المواءمة بين الجوانب النظرية والعملية.
بدوره قال مدرب الدورة الصحفي باسل القاضي، أن الدورة شملت كافة فنون الكتابة الصحفية المختلفة، وركزت على التطبيق العملي بعيدا عن المواد النظرية بهدف صقل قدرات المتدربين، مؤكداً على أهمية التدريب العملي بالنسبة للخريجين، بما يمكنهم من الانخراط بشكل أفضل في الحياة العملية.
الجدير بالذكر أن الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبة التي يعقدها التجمع الإعلامي في المحافظات لزيادة المعرفة العلمية لطلبة وخريجي الإعلام وتطوير قدراتهم العملية.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة