تكيات الخير توزع 500 وجبة طعام على الاسر المحتاجة بغزة


bl

وزعت لجنة العمل الخيري وتكيات الخير نحو 500 وجبة طعام مطهية على الأسر المستورة في قطاع غزة خلال شهر مارس/آذار الجاري، وذلك في جميع محافظات قطاع غزة.

وأكد مسئول تكيات الخير في قطاع غزة مصطفى أبو تايه، أن عدد من المستفيدين من المشروع خلال شهر مارس/آذار الجاري بلغ أكثر من (500) أسرة حصلت على مساعدات مختلفة من وجبات طعام مطهية وسلات غذائية ولحوم دواجن تم إعدادها في جميع مناطق القطاع.

واوضح أبو تايه أن توزيع وجبات الطعام على الأسر المستورة في قطاع غزة، يأتي في سياق جهود لجنة العمل الخيري للتخفيف من معاناة شعبنا في ظل الحصار وازدياد الفقر في القطاع.

وأشار، إلى أن تكيات الخير تعمل بكل طاقتها من أجل توفير الدعم لمواصلة عمل تكيات الخير لمساندةً الأسر المستورة ووصولاً إلى الهدف الذي أنشأت لأجله بأن تحد من نسبة الاحتياج في غزة وأن التكيات متواصلة في تقديم الوجبات المتنوعة للمحتاجين ما دام عطاء أهل الخير متواصلا.

وأعرب عن شكره لجمعية الائتلاف من أجل الخير وفاعلي الخير الذين يعملون جاهدين لمساعدة الأسر المستورة والمحتاجة.

وتوجّهت الأسر المستفيدة من المساعدات بالشكر للقائمين على هذه المشاريع الخيرية وأعربت عن سعادتها وارتياحها لوجود من يتفقدهم في هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها دوماً ويعمل على مساعدتهم في الوقت الذي هم فيه بأمس الحاجة للمساعدة.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة