منتدى الأخصائي: الموظف عوض الله انتزع حقوقه من بين أنياب الظلم


bl

اتحاد برس/ غزة

أكد منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي في الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية، اليوم الأربعاء ، أن صمود الموظف عبد السلام عوض الله طوال فترة الإضراب رغم ما تعرض له من ضغط وتضييق وتهديد من إدارة الأونروا هو صمود الحق أمام القهر والظلم والفصل التعسفي.
وأضاف المنتدى في بيان صحفي وصل وكالة اتحاد برس نسخة عنه،" أن الزميل عبد السلام عوض الله ، انتزع حقه انتزاعا من الوكالة ولم يوهب له ، من خلال صموده وتمترسه خلف حقوقه ومطالبه المشروعة، ودعمنا له في المنتدى ونقابة الأخصائيين الاجتماعيين والحراك الشعبي وكافة المؤسسات الحرة التي لا تقبل بالظلم والقرار المجحف الذي تعرض له الزميل عوض الله".

و تقدم منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي، بالتهنئة من الموظف عبد السلام عوض الله ، بمناسبة عودته إلى عمله بعد ، تراجع وكالة الغوث عن قرارها بإقالته من العمل، وفك إضرابه الذي خاضه على مدار ستة عشرة يوما ، في مقر الأونروا في مدينة رفح احتجاجا على قرار فصله من عمله بالوكالة، متمنين له الشفاء العاجل بعد ثبوت إصابته بفايروس كورونا خلال رحلة إضرابه عن الطعام.

وشدد المنتدى على استمرارية وقوفه بحزم وجديه، بجانب زملاؤه في جميع أزماتهم حتى نيل حقوقهم التى كفله لهم القانون .

ويشار إلى أن الموظف عبد السلام عوض الله فك إضرابه  اليوم الذي خاضه منذ ستة عشرة يوما ، بناء على اتفاق مع إدارة الأونروا لعودته إلى العمل وإنهاء كافة القضية التى فصل عليها.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة