منتدى المهندس الفلسطيني يختتم دورة إشراف وتنسيق مشاريع البنية التحتية


bl

اتحاد برس/ غزة

 اختتم منتدى المهندس الفلسطيني اليوم الجمعة دورة بعنوان إشراف وتنسيق مشاريع البنية التحتية عبر تقنية الزوم التي استمرت لمدة 24 ساعة تدريبية، على مدار محاضرة بشكل أسبوعي بمشاركة ما يزيد عن 40 مهندس ومهندسة.

وبدوره أكد مسؤول منتدى المهندس الفلسطيني في محافظات غزة م. أحمد الأغا على أن منتدى المهندس الفلسطيني عقد العديد من الدورات التدريبية والورش المهنية خلال العام العقد الأول من العام الجاري، بدء بدورة الريفيت الإنشائي ودورة الأكسل وختاماً بدورة إشراف وتنسيق مشاريع البنية التحتية بمشاركة ما يزيد عن 100 مهندس ومهندسة على مدار شهرين متتابعين.

وأكد الأغا أن منتدى المهندس الفلسطيني سيواصل عقد متل هذه الدورات للعمل على تنمية قدرات المهندسين وتدريبهم على كل ما هو جديد فيما يخص القطاع الهندسي، كي يبقى المهندس مواكباً لجميع التطورات في المجال الهندسي.

واضاف م. عرفات الخواجا مسئول محافظة غزة أن منتدى المهندس الفلسطيني سيقدم خلال الفترة المقبلة العديد من الورش والدورات النوعية بشكل مجاني بما يتماشى مع مطالب المهندسين وحاجاتهم، داعيا جميع المهندسين للالتحاق بالورش والدورات القادمة التي سيتم عقدها.

 وقدم منتدى المهندس الفلسطيني الشكر للمهندس مثقال عابد على جهوده المميزة على إنجاح دورة إشراف وتنسيق مشاريع البنية التحتية.

وتأتي هذه الدورات والورش التي يعقدها المنتدى في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعاني منه شريحة المهندسين والخريجين، وعدم مقدرتهم الالتحاق بالدورات المختلفة، والتي تنمي لديهم القدرة والخبرة للعمل وخاصة الفئة المتعلقة بالعمل الهندسي


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة