خلال لقاء سياسي نظمة الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية بمحافظة الشمال

الاتحاد الإسلامي بمحافظة الشمال ينظم مؤتمر بعنوان "إرث الأمين باقٍ والاحتلال إلى زوال"


bl

اتحاد برس/غزة

نظم الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية إقليم الشمال مؤتمر بعنوان "إرث الأمين باقٍ والاحتلال إلى زوال" حيث حضر المؤتمر كلاً من الدكتور. أسعد جودة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الاستاذ. كرم الحلبي المسؤول الحركي للاتحاد الاسلامي في إقليم الشمال، ومسؤولي المنتديات في الاتحاد الإسلامي.

حيث تخلل المؤتمر كلمة للدكتور أسعد جودة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي وتحدث خلالها عن سيرة الأمين الراحل د. رمضان شلح وبدء بمقولته " القدس بالنسبة لي جزء من ديني وعقيدتي، ومن يقول لي تنازل عنها كأنما حذف سورة الإسراء من القرآن"

وأكد د. جودة بأن الأمين الراحل قائدا مثقف وحكيم وأستاذ الاقتصاد والبائع وصاحب الكاريزما العالمية، وتابع قائلا اشتهر الأمين الراحل بوفائه الدائم عن قضية القدس.

وأشاد د. جودة بأن الأمين الراحل أطلق عدة مبادرات لإنهاء الانقسام الفلسطيني بين حركتي "حماس" و "فتح" المتواصل، ولم تفلح عدة وساطات عربية في إنهائه.

وذكر د. جودة خلال كلمته النقاط العشرة التي تؤكد رفض اتفاقية "أوسلو".

وأكد على ضرورة استمرار المقاومة الفلسطينية حتى تحرير فلسطين، وشدد على أن فلسطين ليست الأندلس.

وأشار جودة بخطابه عن الأمين الراحل برفض التنازل عن هدف التحرير والعودة، وإعادة بناء منظمة تحرير لتصبح الوعاء الجامع للشعب الفلسطيني وان تعلن المنظمة سحب الاعتراف بإسرائيل، والإعلان المرحلة التي يعيشها الشعب الفلسطيني بأنها مازالت مرحلة تحرير وطني من الاحتلال وإعادة الاعتبار للمقاومة.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏٣‏ أشخاص‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص مفاده '‏L5 إقليم الشمال يرحب بالضيوف الكزام في الأمين إرث باق والاحتلال إلى زوال فأهلا فأهلا وسهلا بكم‏'‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏حجاب‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة