الاتحاد الإسلامي يكرم ثلة من اعضائه ولجانه النقابية


bl

اتحاد برس. غزة

كَرم الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ثلة من أعضائه ولجانه النقابية، وذلك اليوم الخميس، بمقره الرئيسي بمدينة غزة، بحضور الأستاذ نضال بدر مسؤول دائرة المنظمات الشعبية في ساحة غزة، والدكتور محمد مشتهى رئيس الاتحاد الإسلامي والأستاذ سامي عبد الرحمن نائب رئيس الاتحاد الإسلامي والأستاذ مراد بشير امين سر الاتحاد الإسلامي ولفيف من قيادة وكوادر الاتحاد الإسلامي.

وبدوره وجه الأستاذ نضال بدر مسؤول دائرة المنظمات الشعبية في ساحة غزة الشكر والتحية للجان الاتحاد الإسلامي والعاملين بها لجهودهم من اجل انجاح العمل النقابي والنهوض به.

وثمن رئيس الاتحاد الإسلامي د. محمد مشتهى الدور الدؤوب الذي يقوم به كوادر الاتحاد الإسلامي في اللجان النقابية المختلفة من أجل تطوير العمل النقابي الفلسطيني وتنمية قدرات ومهارات كوادره من خلال الانشطة والفعاليات التي يقوم بها لخدمة العمل النقابي وشريحة النقابيين.

ومن جانبه أوضح الأستاذ سامي عبد الرحمن نائب رئيس الاتحاد الإسلامي ان هذا التكريم يأتي ثمينا لجهود اللجان النقابية والمنتديات ولتحفيزهم على نشاطهم المتميز في الآونة الأخيرة.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة