الاتحاد الإسلامي يكرم ثلة من الناجحين في الثانوية العامة من أبناء النقابيين


bl

اتحاد برس/ غزة

كرم الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ثلة من الناجحين في الثانوية العامة من أبناء وذوي النقابيين والنقابيات وأعضاء الهيئات الإدارية في الاتحاد الإسلامي.

وجاء حفل التكريم بحضور الأستاذ نضال بدر مسؤول دائرة المنظمات الشعبية في ساحة غزة، الدكتور محمد مشتهى رئيس الاتحاد الإسلامي والاستاذ سامي عبد الرحمن نائب رئيس الاتحاد الإسلامي والأستاذ مراد بشير امين سر الاتحاد الإسلامي ولفيف من قيادات وكوادر حركة الجهاد الإسلامي وأعضاء اللجان الإدارية في الاتحاد الإسلامي.

وتقدم الأستاذ نضال بدر مسؤول دائرة المنظمات الشعبية في ساحة غزة بالتهنئة الحارة للمتفوقين وذويهم، وعبَّر عن سعادته وتقديره لهذا النجاح في ظل هذه الظروف الصعبة، مثمِّناً دور الآباء ووقفتهم مع أبنائهم، وحثَّهم على مزيد من الاهتمام والمتابعة، كما ووجه شكره وتقديره إلى المدرسين الذين بذلوا أقصى جهودهم لاستمرار العملية التعليمية في ظل هذه الظروف الصعبة.

وبارك الدكتور محمد مشتهى رئيس الاتحاد الإسلامي بالنقابات المهنية، لجميع الطلبة هذا التفوق لأنهم هم النبراس والطريق المنير لتحرير القدس وبناء مجتمع قوي ومتماسك، موجها رسالة إلى الآباء الذين تعبوا وسهروا من أجل راحة أبنائهم ورسالة إلى المتفوقين وهنأهم بهذا التميز والإبداع.

وطالب مشتهى الطلاب وذويهم ببذل المزيد من الجد والاجتهاد في الأعوام القادمة وفي المرحلة الجامعية كي يتمكنوا من تطوير قدراتهم وانتمائهم لوطنهم وأن يكونوا مثالاً يحتذى به لنظرائهم الطلاب على طريق التفوق والنجاح.

وبدوره هنأ الاستاذ عطا الجزار مسؤول شؤون الطلبة بجامعة الاسراء بأحر التهاني والتبريكات من جموع الطلبة الناجحين في شهادة الثانوية العامة من هذا العام. 

وقال الجزار مخاطباً الطلبة الناجحين لكم منا كل المحبة والتهاني بمناسبة عبوركم إلى سلم النجاح وسيكون الأمل فاتح ذراعيه لكم يستقبلكم بكل فخر واعتزاز، وسيكون الحلم الآن حقيقة بين يديكم فتابعو مشواركم بكل صبر وإشراق.

مؤكدا ان جامعة الاسراء ستقدم مزيدا من التسهيلات والخدمات للطلبة خلال هدا العام والتي ستشمل على منح دراسية متعددة للطلبة.

وفي كلمة المتفوقين تقدم الطالب محمد عائد أبو معمر بالشكر والامتنان للاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية على هذا التكريم الذي يزيد من عزيمة وإصرار الخريجين

وقال أبو معمر "ان هذا اليوم هو يوم غير اعتيادي، نحتفل بقطف ثمار تعبنا وجهدنا طوال سنوات الدراسة لذلك نغلق اليوم جانبا من حياتنا، ونفتح صفحة جديدة نرسمها بخطوط الضوء والآمال والأحلام التي ما زلنا نريد تحقيقها في الدراسة الجامعية وأتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق في الحياة المستقبلية من أجل خدمة وتنمية أنفسنا ومجتمعنا".

وفي ختام الحفل تم تقديم هدايا رمزية للطلبة المتفوقين وسط فرحة كبيرة بين جموع الحاضرين.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة