التجمّع الإعلامي يفتتح دورة "المونتاج التلفزيوني"


bl

اتحاد برس/ رفح

رفح/ العلاقات العامة:
افتتح التجمع الإعلامي الفلسطيني بمدينة رفح الأحد، دورة تدريبية في "المونتاج التلفزيوني" للجان الإعلامية للمنتديات في الاتّحاد الإسلامي للنقابات، بمشاركة (15) متدربّة.

ورَحّب مسؤول التجمع الإعلامي بالمدينة الصحفي ياسر أبو عاذرة، بالمشاركين في الدورة، مؤكداً حرص تجمعه على صقل مواهب الإعلاميين والإعلاميات، وتنمية قدراتهم من خلال الدورات المختلفة والمميزة والنوعية التي يعقدها.

وأوضح أبو عاذرة أن الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات والوُرش التي ينظمها التجمع الإعلامي؛ لتطوير وتنمية قدرات طلبة وخريجي كليّات الصحافة والعاملين في الميدان الإعلامي، مؤكداً أهمية التدريب المهنيّ لهم.

بدوره، بيّن مدرب الدورة عبد الهادي القصاص أنها ستشمل التعرف على برنامجيّ "الفوتوشوب والبريمير"، الخاصّين بتحرير وتعديل وانتاج الصور ومقاطع الفيديو"، حاثًّا المتدربات أن يكنّ على قدر المسؤولية، وأن لا يدّخرن جهدًا في تنمية قدراتهنّ، من خلال الالتحاق في الدورات التدريبة المختلفة.

يُذكر أن هذه الدورة، تأتي في سياق سلسلة من الدورات والوُرش الإعلامية المتنوعة التي يعقدها التجمع الإعلامي الفلسطيني، في مختلف محافظات قطاع غزة؛ لتنمية مهارات الطلبة والخريجين والعاملين في الحقل الإعلامي.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة