بالتعاون مع لجنة المهندسات الفلسطينيات: اختتام فعاليات يوم المهندسة العربية في الأردن


bl

تحت شعار” مهندسة مؤثرة في بناء مجتمعات مستدامة”، أُختتمت يوم الثلاثاء 3-3-2020 فعاليات أحتفال يوم المهندسة العربية، التي عقدت في العاصمة الاردنية عمان  وتحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن وبتنظيم من لجنة المهندسات العربيات ولجنة المهندسات الأردنيات بالتعاون مع لجنة المهندسات الفلسطينيات.

وحضر الفعالية، د. عادي الحديثي أمين عام الاتحاد، و د. أزهار صالح نقيب المهندسين العراقيين، و م. حنان بادي رئيسة لجنة المهندسات الأردنيات، وم. نهوند سوقية رئيس لجنة المهندسات الفلسطينيات وبمشاركة 80 مهندسة فلسطينية، بالإضافة إلى عدد واسع من المهندسات من مختلف الدول العربية الشقيقة.

واشتملت الفعالية، عرض فيديو تحدث عن نشاطات لجان المهندسات لكل من الدول العربية، وحصل فيديو لجنة المهندسات الفلسطينيات على أفضل تقييم على مستوى الفيديوهات المشاركة.

وتلا الافتتاح، تكريم لجنة المهندسات الفلسطينيات، والعديد المهندسات العربيات المشاركات، إضافة إلى افتتاح معرض لأبرز الإبداعات الهندسية، والتي شاركت فيه مهندسات فلسطينيات وأردنيات.

جاء الاحتفال تقديراً لدور المهندسة في التنمية المستدامة، حيث أثبتت كفاءتها وفاقت جهودها حدود الوطن، وخطت بقلمها معالم مدينتها التي أصبحت عمارتها مدرسة للفن والحضارة والأبداع.

جديراً بالذكر أنه قد عُقد اجتماع للجنة المهندسات العربيات بتاريخ 2/3/2020، كُرم خلاله الأمين العام للمهندسين العرب د.م عادل الحديثي، وم. احمد الزعبي، بدرع من نقابة المهندسين – مركز القدس.

ونظمت لجنة المهندسات الفلسطينيات رحلة للبتراء باليوم التالي للاحتفال 4/3/2020


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة