خلال لقاء جمعهما في مقر الاتحاد الاسلامي

الكتلة الاسلامية للمهندسين تهنئ منتدى المهندس الفلسطيني على انجازه المشروع الهندسي "ممر التعقيم"


bl

استضاف الاتحاد الاسلامي في نقابة المهندسين في مقره الكائن في غزة وفداً قياديا من الكتلة الاسلامية للمهندسين يترأسه الدكتور المهندس أسامة العيسوي ونائبه المهندس عيسى حمدان وعدد من قيادة الكتلة الاسلامية للمهندسين في محافظات قطاع غزة، وكان في استقبال الوفد المهندس أسامة مرزوق مسئول فرع الهندسة في الإتحاد الاسلامي والمهندس أحمد الأغا مسئول منتدى المهندس في محافظات قطاع غزة وعدد آخر من رؤساء اللجان في المحافظات والمهندسين القائمين على مشروع ممر التعقيم.
ابتدأ اللقاء بترحيب المهندس أسامة مرزوق بالدكتور العيسوي والوفد المرافق له، وثمن المهندس مرزوق هذه الزيارة التي تعبر عن مدى العلاقة المتينة بين الأطر النقابية لحركتي الجهاد الاسلامي وحماس.
واستعرض المهندس أسامة خلال بداية اللقاء تعريفا موجزاً عن الاتحاد الاسلامي وتأسيسه واللجان المنبثقة عنه ومنها لجنة المهندسين التي تضم شريحة واسعة من أبناء الاتحاد الاسلامي.
كما وأثنى الدكتور العيسوي على حفاوة الاستقبال، واستطرد الدكتور في حديثه ليبرق بالتهنئة لجميع المهندسين الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وفي خضم اللقاء استعرض الطرفين العلاقات الثنائية خلال الفترة الماضية والتي تم التأكيد على إيجابية هذه العلاقة وضرورة تعزيزها بما يخدم الشريحة الكبيرة من أبناء شعبنا من المهندسين.
كما شكر الدكتور المهندس العيسوي منتدى المهندس الفلسطيني على افكاره الابداعية التي برز من خلالها انجاز مشروع "ممر التعقيم" وأشاد الدكتور بهذا الانجاز الذي اعتبره باكورة ممتدة لسلسلة الخدمات المجتمعية التي يقدمها دوما منتدى المهندس الفلسطيني لأبناء شعبه.
رحب مسئول منتدى المهندس الفلسطيني المهندس أحمد الأغا  بجميع الحضور وأثنى على زيارتهم التي أكد أن ثمارها ستكون من خلال زيادة تعزيز العلاقات الثنائية بين جميع الأطراف، وضرورة تنسيق الجهود المشتركة لخدمة شريحة واسعة من المهندسين الذين تضرروا نتيجة حالة الحصار والجائحة المرضية التي يمر بها شعبنا.
فيما استعرض الفريق القائم على تصنيع ممر التعقيم أهم المميزات التي تميز بها هذا الجهاز وآلية عمله والسبل اللازمة لتقديمه للجهات المعنية في المجتمع لخدمة أبناء شعبنا في هذه الظروف.
واختتم الوفد الزائر زيارته بتقديم درع المحبة والشكر لقيادة المهندسين في الاتحاد الاسلامي ومنتدى المهندس الفلسطيني على انجازاته التي تخدم شعبنا الفلسطيني والتي كان أهمها ممر التعقيم، وتم في نهاية الزيارة التعرف بشكل عملي على الجهاز وأخذ الصور التذكارية بين الأخوة المهندسين.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة