بعد إيقاف عقود نحو مائتي وخمسين معلماُ ومعلمة

منتدى المعلم الفلسطيني يطالب "الأونروا" بالتراجع عن قرار إيقاف عقود معلمي المياومة


bl

اتحاد برس/ غزة

طالب منتدى المعلم الفلسطيني التابع للاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية إدارة وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين بالتراجع عن قرار إيقاف عقود نحو مائتي وخمسين معلماُ ومعلمة للمواد التعليمية في المدارس التابعة لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين، ومنها مادة التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية وإعادة الحقوق لأصحابها وإنصافهم، وضمان تقديم الخدمات التعليمية لطلابنا كاملة غير منقوصة.

وأكد منتدى المعلم الفلسطيني في بيان وصل وكالة اتحاد برس نسخة عنه على وقوفه التام مع معلمي المياومة حتى نيل حقوقهم كاملة؛إزاء هذا القرار غير المسؤول

وتابع البيان تفاجأنا في منتدى المعلم الفلسطيني بقرار وكالة الغوث الدولية، في خطوة مفاجئة وغير مبررة في ظل جائحة كورونا والانتقال للتعلم عن بعد، مما يلحق الضرر بطلابنا؛ والذي من شأنه أن يقطع أرزاق عقود معلمي المياومة.

ونوه البيان الى انه كان الأجدر بإدارة وكالة الغوث الدولية أن يقوموا بتعزيز هؤلاء المعلمين وتوفير كافة السبل للعاملين من أجل تقديم رسالتهم عبر التعليم الإلكتروني، وتقديم الخدمات التعليمية للطالب اللاجئ الفلسطيني على أكمل وجه.

 

اليكم نص البيان

بيان

جمهورنا الكريم..

المعلمون والمعلمات...

تفاجأنا في منتدى المعلم الفلسطيني – بقرار وكالة الغوث الدولية بالإقدام على إيقاف عقود نحو مائتي وخمسين معلماُ ومعلمة للمواد التعليمية في المدارس التابعة لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين مثل مادة التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية، في خطوة مفاجئة وغير مبررة في ظل جائحة كورونا والانتقال للتعلم عن بعد، مما يلحق الضرر بطلابنا ؛ والذي من شأنه أن يقطع أرزاق عقود معلمي المياومة.

كان الأجدر بإدارة وكالة الغوث الدولية أن يقوموا بتعزيز هؤلاء المعلمين وتوفير كافة السبل للعاملين من أجل تقديم رسالتهم عبر التعليم الإلكتروني، وتقديم الخدمات التعليمية للطالب اللاجئ الفلسطيني على أكمل وجه.

جمهورنا الكريم ...

إننا في منتدى المعلم الفلسطيني، وإزاء هذا القرار غير المسؤول

وعليه فإننا نؤكد على وقوفنا التام مع معلمي المياومة حتى نيل حقوقهم كاملة؛ داعين إدارة وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين بالتراجع عن هذا القرار وإعادة الحقوق لأصحابها وإنصافهم، وضمان تقديم الخدمات التعليمية لطلابنا كاملة غير منقوصة.

 

منتدى المعلم الفلسطيني – الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية

الجمعة 9 أبريل2021


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة