على شرف الذكرى السنوية لرحيل الأمين العام بالمحافظة الوسطى

الاتحاد الإسلامي بالمحافظة الوسطى يعقد لقاء بعنوان "وعد الأخرة ..آمال وتحديات"


bl

اتحاد برس / المحافظة الوسطى

عقد الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية الاطار النقابي لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين لقاءنا بعنوان " وعد الأخرة ..آمال وتحديات" وسط قطاع غزة .

وفي كلمته، أكد الداعية الإسلامي الشيخ عصام الشافعي: على أن هذه الذكرى تأتى بالتزامن مع انتصار معركة سيف القدس، مشددا ان ما قبل هذه المعركة وليس ما بعدها وان الرحيل د. رمضان شلح كانت له بصمات واضحة بهذه المعركة.

مؤكدا ان الرحيل شلح صاحب مواقف جريئة، ولايمكن ان نسى "معركة كسر الصمت " التي أمطرت بها سرايا القدس المغتصبات الصهيونية بعشرات الصواريخ، حيث ان شعبنا كان يمر بظروف صعبة بهذه المرحلة، يومها قرر د. رمضان انهاء هذه الحالة وترسيخ معدلة " القصف بالقصف".

وأضاف الداعية الشافعي: ان الدكتور رمضان كان يرسى دوما قواعد الوحدة الوطنية، وان برحيله فقدت الأمة قامة من القامات العظيمة ورمز من الرموز الشامخة والتي وضعت قواعد وبصمات مضيئة لشعبنا وامتنا.

وجاء اللقاء على شرف الذكرى السنوية الأولى لرحيل الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور رمضان عبد الله شلح، بمشاركة المسؤول الحركي للاتحاد بالوسطى وعدد من مسؤولي واعضاء النقابات المهنية بالمنطقة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص مفاده '‏على شرف الذكرى السنوية حيل الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي الدكتور رمضان شلح اللقاء السياسي بعنوان وعد الآخرة آمال وتحديات ضيف اللقاء القيادي الشافعى الاتحاد الاسلامي في النقابات المهنية الارالدنويةالرو سم‏'‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏حجاب‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏جلوس‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة