منتدى المعلم الفلسطيني: كرامة المعلم خط أحمر لا يمكن المساس فيها تحت أي مبررات واهية


bl

اتحاد برس/ غزة

أدان منتدى المعلم الفلسطيني في لاتحاد الإسلامي بالنقابات المهنية اليوم الاحد، التصرف غير المسؤول الذي تابعناه في الفيديو المتداول في أحداث مدرسة غازي الشوا الثانوية من اعتداء غاشم على أعضاء الهيئة التدريسية.

 

وطالب منتدى المعلم في بيان وصل وكالة اتحاد برس نسخة عنه، بضرورة إيجاد رادع قوي وعقوبات ترتقي لمستوى هذا الفعل لضمان عدم تكراره مستقبلاً.

 

ودعا البيان كافة الجهات المختصة وعلى رأسها وزارة التربية والتعليم، ومجلس أولياء الأمور، وشخصيات المجتمع المحلي لاتخاذ كافة الإجراءات المناسبة والتي من شأنها الحفاظ على كرامة المعلم، وهيبة المدرسة، والمنظومة التعليمية.

 

وأكد البيان على أن كرامة المعلم خط أحمر لا يمكن المساس فيها تحت أي مسميات أو مبررات واهية فهم ورثة الأنبياء ورأس مالنا في بناء مجتمع متين.

اليكم نص البيان

منتدى المعلم الفلسطيني... كرامة المعلم أولاً

 

ندين ونستنكر التصرف غير المسؤول الذي تابعناه في الفيديو المتداول في أحداث مدرسة غازي الشوا الثانوية من اعتداء غاشم على أعضاء الهيئة التدريسية، وتخريب مرافق المدرسة من قبل بعض الطلبة الذين لا يشعرون بأي انتماء لا للمدرسة ولا للعملية التعليمية بشكل سافر وشاذ ومستغرب.

إن هذا الحدث لا يعكس صورة مجتمعنا الذي يحترم المعلم ويقدر جهد التربية والتعليم في صنع جيل متعلم واعٍ ومقاوم.

وحتى تكون نتائج هذا الحدث المعيب عبرة لمن تسول لهم أنفسهم بالتخريب والنيل من هيبة وكرامة المعلمين؛

فإننا في منتدى المعلم الفلسطيني نطالب:

1/ أن يكون هناك رادع قوي وعقوبات ترتقي لمستوى هذا الفعل لضمان عدم تكراره مستقبلاً.

2/ ندعو كافة الجهات المختصة وعلى رأسها وزارة التربية والتعليم، ومجلس أولياء الأمور، وشخصيات المجتمع المحلي لاتخاذ كافة الإجراءات المناسبة والتي من شأنها الحفاظ على كرامة المعلم، وهيبة المدرسة، والمنظومة التعليمية.

وأخيراً نؤكد على أن كرامة المعلم خط أحمر لا يمكن المساس فيها تحت أي مسميات أو مبررات واهية فهم ورثة الأنبياء ورأس مالنا في بناء مجتمع متين.

 

الأحد  الموافق 2021/9/12

منتدى المعلم الفلسطيني


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة