منتدى الممرض الفلسطيني بخانيونس يعلن عن انطلاق فعاليات الحملة التوعوية التثقيفية الصحية (اسمعها من حكيم وخذ التطعيم)


bl

اتحاد برس/خانيونس

أطلق منتدى الممرض الفلسطيني بخانيونس فعاليات الحملة التوعوية التثقيفية الصحية (اسمعها من حكيم وخذ...التطعيم) وتأتي هذه الحملة بسبب الوضع الصحي والحالة الوبائية في فلسطين وفي قطاع غزة خاصة ومدى خطورة هذا الوباء وشراسته على أبناء شعبنا الفلسطيني في الموجة الثالثة من زيادة معدل الوفيات وزيادة عدد الإصابات الخطرة التي تصيب النساء الحوامل وسن الشباب.

وتستهدف الحملة جميع فئات المجتمع خصوصا النساء الحوامل والشباب بالشراكة مع وزارة الصحة والاطر النقابية والرابطة الإسلامية والمؤسسات الاهلية ومؤسسات المجتمع المحلي.

وتهدف الحملة لتعريف المواطنين بمرض كورونا وعلاماته وأعراضه وطرق انتقال المرض وأهمية اللقاح وحث المواطنين على لقاح كورونا وتعريف المواطنين بلقاح كورونا وأنواعه ومفاهيم وشائعات خاطئة عن لقاح كورونا.

وتشمل الحملة سلسلة من الأنشطة والفعاليات أبرزها اعطاء محاضرات توعوية صحية عن المرض واللقاح وعمل ورشات عمل ونقاشات وحملات تطعيم بالتنسيق مع وزارة الصحة وعرض فيديوهات على شاشات العرض تخص الحماية والوقاية من المرض.

ودعا منتدى الممرض الفلسطيني الجميع للتحرك من أجل المزيد من التوعية الصحية وحث المواطنين وجميع فئات المجتمع على أخذ مطعوم كورونا، وليس ترك هذا الأمر على وزارة الصحة وبعض المؤسسات.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة