منتدى المعلم الفلسطيني يطالب جميع الجهات المختصة القيام بواجبها المنوط بها للحفاظ على هيبة التعليم والمعلم


bl

اتحاد برس/ غزة

استنكر منتدى المعلم الفلسطيني اعتداء بعض الطلبة وأولياء أمورهم على بعض معلمي مدرسة المنفلوطي الثانوية "ب" في المحافظة الوسطى، وتكسير وتحطيم أثاث غرفة الإدارة وتعطيل العملية التعليمية في المدرسة.

 

وأوضح منتدى المعلم الفلسطيني في بيان وصل وكالة اتحاد برس نسخة عنه انه ينظر بخطورة بالغة لتكرار هذه الحادثة مرتين في أقل من شهرين  دون وجود رادع قوي لمثل هؤلاء الخارجين عن عادات وتقاليد شعبنا فالمعلم وكرامته "خط أحمر".

 

وطالب البيان جميع الجهات المختصة القيام بواجبها المنوط بها للحفاظ على هيبة التعليم والمعلم، واستمرار المسيرة التعليمية، محافظين على كرامة المعلم ورد الاعتبار له والعمل على رفع مكانته كما ينبغى لها أن تكون.

 

اليكم نص البيان

 

 

▪️منتدى المعلم الفلسطيني يستنكر اعتداء بعض الطلبة وأولياء أمورهم على بعض معلمي مدرسة المنفلوطي الثانوية "ب" في المحافظة الوسطى، وتكسير وتحطيم أثاث غرفة الإدارة وتعطيل العملية التعليمية في المدرسة.

 

▪️منتدى المعلم الفلسطيني ينظر بخطورة بالغة لتكرار هذه الحادثة مرتين في أقل من شهرين  دون وجود رادع قوي لمثل هؤلاء الخارجين عن عادات وتقاليد شعبنا فالمعلم وكرامته "خط أحمر".

 

▪️منتدى المعلم الفلسطيني يطالب جميع الجهات المختصة القيام بواجبها المنوط بها للحفاظ على هيبة التعليم والمعلم، واستمرار المسيرة التعليمية، محافظين على كرامة المعلم ورد الاعتبار له والعمل على رفع مكانته كما ينبغى لها أن تكون.

 

السبت  الموافق 2021/11/13


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة