عز الدين: المقاومة في الضفة تثبت أنها حية وفاعلة وأن الروح الثورية مستمرة


bl

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في الضفة المحتلة طارق عز الدين، أن التصعيد الصهيوني الخطير في الضفة الغربية يقابله تصدٍ بطولي وباسل من شباب مخيمات ومدن الضفة، الذين لم يسمحوا للاحتلال باستمرار حملات الاعتقال والتنكيل بحق المواطنين.

وقال عز الدين في حديث لقناة "القدس اليوم": "نحن نعيش في هذه الأيام ذروة من التصعيد غير المسبوق من قبل قوات الاحتلال الصهيوني التي تشن حملة شرسة على كافة مدن ومخيمات الضفة الغربية"

وشدد على أن المقاومة في الضفة تثبت مرة أخرى أنها حية، وفاعلة وأن الروح الثورية مستمرة، وكل هذه الإجراءات لن تمنع المواطنين الفلسطينيين من القيام بواجبهم الكفاحي والنضالي حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

وأضاف عز الدين "الاحتلال أعلن منذ الأيام السابقة أن وتيرة العمليات الاستشهادية والفدائية في الضفة الغربية آخذة في الارتفاع وهو يدرك ذلك جيداً".

وأردف حديثه "عندما تقتحم قوات الاحتلال المدن الفلسطينية في الضفة ليلاً ثم تجد المقاومة وشبابها لهم بالمرصاد هذا يعني أن المقاومة فكرة متجذرة في نفوس أبناء شعبنا رغم إجراءات الاحتلال المشددة لوأدها".

وشدد على أن زيادة الاحتقان الناتج من ممارسات الاحتلال داخل الشارع الفلسطيني ستؤدي إلى ارتفاع وتيرة الروح القتالية المقاوِمة.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة