الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية ينظم زيارة لدائرة العمل النسائي بمحافظة خانيونس


bl

اتحاد برس/ خانيونس

نظم الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زيارة لدائرة العمل النسائي، في محافظة خانيونس، وذلك من أجل التواصل والعمل المشترك، وضم وفد الاتحاد، الأستاذ عايد معمر المسؤول الحركي للاتحاد الإسلامي بمحافظة خانيونس، والأستاذ خليل منصور مسؤول المنظمات الشعبية بالمحافظة والاستاذة ورواء الاسطل نائبه المسؤولة الحركية للاتحاد الإسلامي بالمحافظة والاستاذة آية العديني من اللجنة الإعلامية بالمحافظة.

وذلك في مكتب دائرة العمل النسائي في محافظة خانيونس، حيث استقبلتهم مسؤولة إقليم خانيونس الأستاذة ميادة أبو لبدة ونائبتها الأستاذة ربى الآغا، بوجود لجان الإقليم، ولجنة المتابعة ولجنة التثقيف الحركي واللجنة الاجتماعية.

 

وبدوره أكد الأستاذ خليل منصور مسؤول المنظمات الشعبية بالمحافظة، على الدور الريادي الذي يقوم به الاتحاد وخدماته المتنوعة، مشيراً لإمكانية تنفيذ نشاطات مشتركة في الأيام القادمة.

 

وأوضح الأستاذ عايد معمر مسؤول الاتحاد الإسلامي بالمحافظة أن هذه الزيارة تأتي في إطار بحث لآلية وكيفية الإفادة والاستفادة بين الاتحاد والعمل النسائي

 

بدورها مسؤولة دائرة العمل النسائي الأستاذة ميادة أبو لبدة رحبّت بفكرة العمل ضمن منظومة تكاملية بين العمل النسائي وكافة أطر الحركة بما فيه الاتحاد الإسلامي وذلك للنهوض بالكادر العامل لدائرة العمل النسائي على كافة المستويات العلمية والعملية.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الاتحاد شكره وتقديره للأخوات في العمل النسائي على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكدين على ضرورة التنسيق الكامل والتعاون المستمر في الأعمال القادمة.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة