نقابة العاملين بمهنة الحلاقة تعقد اجتماع الجمعية العمومية العام بمدينة غزة


bl

اتحاد برس/ غزة

عقدت نقابة العاملين بمهنة الحلاقة اجتماع الجمعية العمومية للنقابة لعام 2020-2021 وذلك بموجب قانون النقابات الفلسطيني رقم (2) للعام (2013) ووفقاً لأحكام النظام الأساسي للنقابة وبحضور مندوب وزارة العدل الأستاذ محمود جبر ولجنة الانتخابات ممثلة بالأستاذ المعتصم بالله عابد وأعضاء مجلس النقابة في قاعة الاجتماعات بالاتحاد الإسلامي بالنقابات المهنية.

وبدوره أوضح نقيب العاملين بمهنة الحلاقة جودت الاصفر أن الدورة النقابية الحالية حققت نسبة كبيرة من أهدافها وفق الخطة النقابية رغم المعيقات والأحداث الطارئة التي كان من أبرزها جائحة كورونا.

وعرض أمين سر النقابة الأستاذ وسيم مشتهى التقرير الإداري للنقابة عن العام (2020-2021) وتمت مناقشته والاستماع للمداخلات والإجابة على الاستفسارات ثم تم التصويت على اعتماد التقرير بأغلبية الحضور.

وعرض نائب النقيب الاستاذ نعيم عبد العال نيابة عن أمين الصندوق النقابة التقرير المالي؛ وأفصح خلال مداخلته عن نتائج تدقيق الحسابات، ثم وضح أمين صندوق النقابة بنود الميزانية مع الشروحات اللازمة، وتم النقاش والإجابة على الاستفسارات واعتماد التقرير المالي للنقابة بأغلبيه الحضور.

هذا ويذكر أن مندوب وزارة العدل ولجنة الانتخابات تابعوا النصاب القانوني لصحة انعقاد الاجتماع طيلة فترة الانعقاد، كما وشاركوا بمتابعة الأغلبيات في التصويت على القرارات والتأكد من قانونية الجلسة وقانونية القرارات الصادرة عنها وتم أخيار ثلاثة أعضاء جدد لمجلس النقابة الحالي وهم الكوافير محمد بكير والكوافير حسام الانقر والكوافير علي الرنتيسي.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة